عاجل

حلقات نقاش على هامش منتدى دافوس

 محادثة
حلقات نقاش على هامش منتدى دافوس
حجم النص Aa Aa

منتدى دافوس هو أيضا مناسبة لعقد الصفقات وهذه الصفقات لا تتم فقط في الاجتماعات المغلقة بل كذلك في اللقاءات والسهرات المفتوحة التي تنظم عادة في أرقى الاماكن بالمنتج الشتوي السويسري.

شيلسي كلينتون كانت إحدى نجمات القمة لهذا العام حيث شاركت في احدى حلقات النقاش على هامش المنتدى بالاضافة الى عدد من كبار المدعويين.

ألكس روس: مستشار لدى وزارة الخارجية الامريكية

“ التحول في السلطة من علاقة هرمية الى علاقة تواصل بين الحكومات والمواطنين وشبكات المواطنين يمكن أن يكون له فائدة ايجابية للغاية على المجتمع. وبالتالي. على الرغم من ان العالم يعيش حاليا حالة من الفوضى فانني اعتقد ان المواطنين بامكانهم ان يصبحوا حكام أنفسهم.”

تيم بيرنرز: مؤسس نظام “وورلد وايد ويب”

“ ينبغي على الجميع في الشرق الأوسط أن يحاول الانطلاق من نقطة ما لمعرفة ثقافة الاخر التي يتخوف منها في الوقت الحاضر كثيرا أو قد يختلف عنها وذلك لمعرفة كيف يفكر الاخر. من المهم ان نشير هنا الى ان الناس باتوا اليوم أكثر تسامحا واكثر قبولا للاخر وقادرين على العيش معا بسلام.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox