عاجل
This content is not available in your region

رالي إفريقيا إيكو: سيرادوري في صدارة فئة السيارات والشاحنات

محادثة
رالي إفريقيا إيكو: سيرادوري في صدارة فئة السيارات والشاحنات
حجم النص Aa Aa

المرحلة الثامنة من رالي “إفريقيا إيكو” قادت المشاركين يوم الأربعاء على طول مسافة خاصة بلغت ثلاثمائة وثمانية وخمسين كيلومترا انطلاقا من أزوجي بموريتانيا وعودة إليها.

الفوز في هذه المرحلة ضمن فئة الدراجات النارية كان من نصيب النمساوي روبيرت تويريتزباخر سائق كي تي آم قاطعا المسافة الخاصة في ظرف أربع ساعات وثمان وخمسين دقيقة.

النرويجي بال أندرس أوليفالسيتر على متن دراجة كي تي آم أكمل المرحلة في المركز الثاني ليبقى معتليا هرم الترتيب العام المؤقت لهذه الفئة بفارق أزيد من ساعتين عن توريتزباخر.

في فئة السيارات والشاحنات تفوق الفرنسي جون أنطوان سباتييه سائق بوغا وان بفارق أربع عشرة دقيقة عن مواطنه ماثيو سيرادوري على متن سيارة بوغي بريداتور.

سيرادوري يفتك بصدارة الترتيب العام المؤقت لهذه الفئة من الروسي أنطون شيبالوف سائق شاحنة كاماز الذي تقهقر إلى المرتبة الثالثة بعدما أكمل المرحلة الثامنة في المركز الخامس.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox