عاجل
This content is not available in your region

نتائج اليوم الأخير من الجائزة الكبرى للجودو بدوسلدورف

محادثة
نتائج اليوم الأخير من الجائزة الكبرى للجودو بدوسلدورف
حجم النص Aa Aa

يوم الأحد أسدل الستار رسميا عن الجائزة الكبرى للجودو بدوسلدورف الألمانية بتتويج الأمريكية كايلا أريسون بالميدالية الذهبية لوزن أقل من ثمانية وسبعين كيلوغراما سيدات. البطلة الأولمبية تفوقت في النهائي على السلوفينية أناماري فيلانسيك بيوكو لتثري سجلّها بذهبية أخرى بعد تلك التي انتزعتها نهاية السنة الماضية بطوكيو.

في وزن أزيد من ثمانية وسبعين كيلوغراما سيدات عاد التتويج الذهبي لليابانية كاناي يامابي على التونسية نيهال شيخ روحو بإيبون قبل منتصف المواجهة، هذا الوزن عرف خروج اثنتين من أفضل المصارعات في المنافسة الألمانية فرانشيسكا كونيتز والصينية يو سونغ في الأدوار التصفوية الأولى.

في فئة الرجال ذهبية وزن أقل من تسعين كيلوغراما حصدها الجيورجي فارلام لبارتيلياني على حساب الروسي كازبيك زانكيشييف بإيبون بعد تثبيت محكم على البساط، ليبارتيلياني أثبت للجميع جدارته بصدارة التصنيف العالمي لهذا الوزن.

في وزن أقل من مائة كيلوغرام توج الياباني ريونوزوكي هاجا بالميدالية الذهبية بفوزه في النهائي على المصري رمضان درويش، بعد تسجيله ليوكو بحركة أو-أوشي-غاري نجح هاجا في حمل درويش على البساط لإحكام التثبيت منتزعا الفوز بإيبون.

في وزن أزيد من مائة كيلوغرام المواجهة النهائية كانت يابانية مائ ة بالمائة إذ عاد فيها الفوز لريو شيشينوهي على حساب مواطنه تاكيشي أوجيتاني، معرفة كل مصارع لخصمه لم تسهل من مهام كل واحد منهما، الفوز منح في الأخير لشيشينوهي بفارق الإنذارات.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox