عاجل

فيفيان ويستوود: أزياء تتحدث عن إنسانية البشر

فيفيان ويستوود: أزياء تتحدث عن إنسانية البشر
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

في إسبوع الموضة في باريس، أزياء إيف سان لوران تقدم إمراة مختلفة بملابس مختلفة. الكحل الأسود كثيف وأحمر الشفاه مشرق وسميك. المصمم الفرنسي هادي سليمان الذي تولى دار الأزياء في العام 2012 ، أثار البريق الأنثوي من خلال مجموعة ازياء جميلة.

العرض تضمن أبضا مجموعة للمصممة فيفيان ويستوود. انها تحب إثارة ملاحظات الآخرين، قالت قبل العرض إن هذا هو القصد من مجموعتها .
فيفيان ويستوود، هزت باريس بمجموعة إزياء: رجال بملابس نسائية ونساء بملابس رجالية. هذا لأنها تريد ان تتحدث في مجموعتها عن الإنسان كإنسان .

فيفيان ويستوود، تقول: “ما أريد أن أقول من خلال هذا العرض الذي يمزج الجنسين هو أن الجميع بشر وأن المرأة ليست أكثر إنسانية من الرجل. جميعنا بشر ولدينا إنسانية إنسانية وأعتقد أن هذا يثير نقاش العامة. “ العريس في ثوب الزفاف والعروسة تتردي سترة رجالية.

العرض تضمن أيضاً، ازياء مميزة للتزلج على الجليد والفروسية قدمها مونكلير في اليوم الأخير من أسبوع الموضة في باريس. معاطف أنيقة، وتنانير قصيرة وأحذية جلدية وقبعة فروسية، من القماش والصوف.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox