عاجل

27 قتيلاً على الاقل في معارك جنوب اليمن

 محادثة
27 قتيلاً على الاقل في معارك جنوب اليمن
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قتل مالا يقل عن 27 شخصا على الاقل اليوم في جنوب اليمن في معارك بين المتمردين وانصار الرئيس عبد ربه منصورهادي كما أفادت مصادر إعلامية أن معظم مدن محافظة عدن في جنوب اليمن شهدت معارك بين المقاومة الشعبية وقوات الحوثيين وصالح . وأضافت أن المواجهات بين الطرفين اشتدت عند مداخل المدينة وقرب مطار مدينة عدن ،في الاثناء التي تواصلت فيها غارات التحالف العربي على مواقع لمسلحي جماعة الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح في عدن رغم اعلان التحالف منذ أيام انتهاء “عاصفة الحزم” وبد عمليات “ اعادة الامل”.

معارك وقصف رحل الكثيرين كما هو الحال في أحد الاحياء في عدن حيث يقول أحد السكان:“عدد مساكن القرية يبلغ 54 مسكنا، كانت 75 أسرة تقطن هنا، لكنها نزحت .” وكانت منظمة الأمم المتحدة للطفولة أعلنت أن 115 طفلا على الأقل قتلوا في اليمن منذ بداية الحملة الجوية التي أطلقها في 26 آذار/ مارس التحالف العربي ضد ميليشيات الحوثيين وقوات حليفهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح.
لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox