لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ملاحقة ستة شرطيين في بالتيمور

 محادثة
ملاحقة ستة شرطيين في بالتيمور
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

وجه المدعون في بالتيمورالتهم إلى ستة عناصر في الشرطة بينها القتل غير العمد في قضية وفاة الشاب الأسود فريدي غراي أثناء توقيفه والتي أثارت اضطرابات في هذه المدينة الواقعة شرق الولايات المتحدة.وقالت مدعية بالتيمور ماريلين موسبي أمام الصحافيين إن مذكرات توقيف صدرت بحق المتهمين الستة. “نتائج تحقيقنا الشامل والمعمق والمستقل إلى جانب تأكيد تقرير الطب الشرعي بأن وفاة غراي تعتبر جريمة قتل والذي تلقيناه اليوم،دفعتنا إلى الاعتبار أن لدينا ما يكفي من الأدلة لتوجيه تهم”. هذا واعتبر الرئيس باراك أوباما أن كشف حقيقة وفاة فريدي غراي أمر “حيوي للغاية“، مضيفا :“من المهم للغاية،كشف حقيقة ما جرى،لفريدي غراي،لم أعتد التعليق على مسار العدالة الذي هو بصدد التحقيق بشأنه،لكن أقول :إن العدالة يجب أن تأخذ مجراها”
وتشهد مدينة بالتيمور تظاهرات يومية منذ إعلان وفاة غراي إثر إصابته بكسور في الرقبة، تطورت إلى أعمال شغب مساء الاثنين بعد مراسم دفن الشاب الأسود.