Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

اعتقال نحو 200 شخص في تكساس بعد وفاة 9 أشخاص في شجار بالأسلحة النارية

اعتقال نحو 200 شخص في تكساس بعد وفاة 9 أشخاص في شجار بالأسلحة النارية
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

في مدينة واكو بولاية تكساس الأمريكية، لقي تسعة أشخاص حتفَهم وجُرح نحو عشرين آخرين في تبادل إطلاق النار بين ثلاث عصابات من هواة الدراجات النارية، فيما اعتقلت الشرطة نحو مائتي شخص.

اعلان

في مدينة واكو بولاية تكساس الأمريكية، لقي تسعة أشخاص حتفَهم وجُرح نحو عشرين آخرين في تبادل إطلاق النار بين ثلاث عصابات على الأقل من هواة الدراجات النارية في أحد مآرب السيارات تابع لمطعم محلي، وذلك بعد اندلاع خصومة بين الأطراف الثلاثة بالعصي والخناجر في البداية.

المجزرة تلاها اعتقال حوالي مائتي شخص من طرف قوات الشرطة.

الرقيب باتريك سْوانتون يشرح قائلا:

“أرقامُنا الخاصة بالحصيلة ما زالت صامدة منذ ليل أمس حيث قُتِل تسعة أشخاص في إطلاق نار في مطعم “تْوين بيكْسْ”. القتلى كلُّهم من أعضاء مختلف عصابات هواة الدراجات النارية. إلى حد الآن، لم نُصرِّح بالأسماء، ولن أكشف أسماء العصابات المتورطة في ما حدث، لأننا لا نريد أن نمنحهم إشهارا مجانيا أبدا ولن نزيد على القول إنهم عصابات إجرام”.

الشجار حول تقاسم النفوذ في المنطقة بين أعضاء العصابات بدأ داخل مطعم “تْوِينْ بِيكْسْ” الواقع داخل مركز تجارة محلي بعد ظهر الأحد، ولاحظت قوات الأمن التي صادرت أكثر من مائة قطعة سلاح في عين المكان أن الجرحى أصيبوا جميعُهم بطعنات سكاكين وبالرصاص.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

البيت الأبيض يؤكد تشديد قانون تجارة الأسلحة الناريّة

شاهد: رحلة سياحية بحرية تتحول إلى رحلة دامية

شاهد: عاصفة رملية مُرعبة تجتاح سماء ولاية كنساس الأمريكية