روري ماكلوري يبحث عن المحافظة على ترتيبه الاول في بطولة أمريكا للغولف

روري ماكلوري يبحث عن المحافظة على ترتيبه الاول في بطولة أمريكا للغولف
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

و كما كان متوقعاً منذ الاسبوع الماضي روري ماك إلوري لاعب الغولف البريطاني سيدافع عن لقبه و مرتبته الأولى عالمياً في الجولة الامريكية للغولف بي جي آي

اعلان

و كما كان متوقعاً منذ الاسبوع الماضي روري ماك إلوري لاعب الغولف البريطاني سيدافع عن لقبه و مرتبته الأولى عالمياً في الجولة الامريكية للغولف بي جي آي. ويعاني روري من جرح على مستوى الكاحل خلال لعبه كرة القدم ، روري قام بثلاث دورات تدريبية منذ نهاية الاسبوع الماضي، و هو يتأهب للفوز الخميس في ويستلينغ ستراتس.

روري ماكلوري رقم واحد عالمياً:
“ تدربت على الغولف كثيراً منذ مجيئي إلى هنا و الامر كان حسناً. وجدت نفسي وسط النادي. أعتقد أن الأمر الوحيد الذي افكر فيه هو لعبي القصير. هل هو قوي؟ فكرت فيه أساساً منذ البداية. و لدي شعور أن كل شيء سيكون على ما يرام.”

من جهته اللاعب تيغر وودس الرقم واحد سابقاً يواصل تحسنه و تحضيره لمواجهة الخميس ، و بدا في كلماته حذراً و صبوراً و واثقاً من المستقبل في الآن نفسه.

تيغر وودس الرقم واحد فسي العالم سابقاً يقول:
“ لا أعرف ترتيبي لحد الآن . أعرف انني من بين 200 الأوائل. و لكن لا أعير ذلك اهتماماً ، أحاول فقط ان اكون الأفضل. أحاول فقط ان أكون حيثما أنجح في البطولات، و الحصول على لعب منظم حتى استطيع ان اكون متسقاً على اساس البطولة.”

تدريبات مكثفة و المنافسة سيكون على أشدها ،و لا مجال للخسارة فالكل سيبحث له عن مكان في قائمة الاوائل.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

سواريز يلتحق بميسي في إنتر ميامي الأمريكي

"هدية للولايات المتحدة والدوري"... هكذا وصف بيكام وجود ميسي في صفوف إنتر ميامي

ميسي يحتفل بجائزة الكرة الذهبية وسط جماهير إنتر ميامي