النجم الساحلي يتوج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الرابعة في تاريخه

النجم الساحلي يتوج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الرابعة في تاريخه
بقلم:  Kawtar Wakil
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

فريق النجم الساحلي التونسي توج بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية عقب تغلبه على ضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما

اعلان

فريق النجم الساحلي التونسي توج بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية عقب تغلبه على ضيفه أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة في إياب الدور النهائي للبطولة.

المدافع التونسي عمار الجمل وقع الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الثالثة والعشرين، ليقود الفريق التونسي للفوز بهدفين مقابل واحد في مجموع مباراتي الدور النهائي، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة الذهاب قبل أسبوع في جوهانسبورغ.

التتويج هو الرابع في مسيرة النادي التونسي التاريخية، إذ سبق وأحرز اللقب أعوام 1995 و 1999 و 2006. ليعادل بهذ الفوز القاري رقم مواطنه الصفاقسي من حيث عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 4 ألقاب، كما حافظ على اللقب عربيا بعدما كان الأهلي المصري قد فاز به العام الماضي ومن قبله الصفاقسي.

النجم الساحلي سيلتقي في منافسات كأس السوبر الإفريقية مع نظيره فريق مازيمبي من الكونغو الديمقراطية المتوج بدوري أبطال إفريقيا على حساب اتحاد العاصمة الجزائري. .

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

نجمة التنس التونسية سليمة صفر تخرج عن صمتها: مدربي اغتصبني عندما كنت في الـ12 من عمري

لاعبات تنس تونسيات يافعات يحلمن بالسير على خطى أنس جابر

بطولة ويمبلدون: أنس جابر تأمل في أن تكون الثالثة ثابتة لبلوغ المجد