عاجل
This content is not available in your region

إتلاف أطنان من شوكولاتة مارس وسنيكرز في قطاع غزّة

محادثة
euronews_icons_loading
إتلاف أطنان من شوكولاتة مارس وسنيكرز في قطاع غزّة
حجم النص Aa Aa

سلطات قطاع غزّة الفلسطيني قامت الخميس بإتلاف وحرق خمسة عشر طنا من شوكلاتة مارس وسنيكرز بعد سحبها من السوق إثر حادثة قطعة البلاستيك التي طالت مؤخرا منتوجات شركة مارس العالمية.

مصلحة حماية المستهلك في القطاع بالتعاون مع مختلف المصالح أشرفت على هذه العملية الوقائية من خلال جمع كل المنتوجات المعنية.

فارس شحادة، رئيس قسم حماية المستهلك في مكتب محافظة غزّة، قال:“يتم إتلاف شوكولاتة مارس وسنيكرز وذلك عن طريق جمعها من الأسواق والمحلات التجارية بعد التنسيق مع التجار المستوردين وعددهم أربعة تجار، وتم التبليغ بجمع كميات من الأسواق.”

الشوكولاتة من بين المنتجات التي يسمح بدخولها إلى قطاع غزّة الذي يشهد حصارا خانقا منذ ألفين وسبعة، ويذكر أنّ شركة مارس الهولندية كانت قد قرّرت الشهر الماضي سحب منتجاتها من ست وخمسين دولة عبر العالم بعد اكتشاف قطعة من البلاستيك في إحدى أعمدة الشوكولاتة التي تنتجها.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox