Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

بطولة ويمبلدون: اجراءات جديدة وزيادة في قيمة جوائزها

بطولة ويمبلدون: اجراءات جديدة وزيادة في قيمة جوائزها
Copyright 
بقلم:  Euronews
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

نادي اول انغلند لاون لكرة المِضرَب منظم بطولة ويمبلدون، اعلن، يوم الاثنين سلسلة اجراءات جديدة لمواجهة الفساد ومحاربة تعاطي المنشطات. وتتضمن هذه

اعلان

نادي اول انغلند لاون لكرة المِضرَب منظم بطولة ويمبلدون، اعلن، يوم الاثنين سلسلة اجراءات جديدة لمواجهة الفساد ومحاربة تعاطي المنشطات.

وتتضمن هذه الاجراءات بيانات وجداول وصور فيديو لجميع المباريات مع اختبارات اضافية للاختبارات التي يقوم بها الاتحاد الدولي لكرة المضرب.

يأتي ذلك بعد سلسلة تصريحات ترافقت مع بطولة اوستراليا المفتوحة، مظهرة الغش في مباريات عدة خلال العقد الماضي من بين هذه التصريحات ما قالته ماريا شارابوفا عن تناولها الميلدونيوم الذي يمنع تناوله من قبل الرياضيين.

الدورة 130 لويمبلدون التي ستبدأ في27 حزيران/ يونيو المقبل، ستتضمن ايضاً زيادة بقيمة جوائزها ليصل مجموعها الى اثنين واربعين مليون دولار، ويفوز حامل اللقب الفردي بقرابة ثلاثة ملايين دولار اميركي لحامل اللقب الفردي من الرجال والسيدات.

وهكذا ستصبح بطولة ويمبلدون من بين اعلى البطولات من حيث قيمة جوائزها المالية فبطولة اميركا المفتوحة يحصل الفائز بلقبها على ثلاثة ملايين وثلاثمئة الف دولار اميركي.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

مانشستر يونايتد يحصل على موافقة الاتحاد الإنكليزي لبيع حصة إلى الملياردير البريطاني جيم راتكليف

ساوثغيت يدين الانتقادات "السخيفة" الموجهة لهاري ماغواير

بطولة ويمبلدون: ألكاراس يثأر من ديوكوفيتش ويحرز لقبه الكبير الثاني