سوريا: عشرات القتلى والجرحى في قصف جوي على مخيم “الكمونة” للنازحين

سوريا: عشرات القتلى والجرحى في قصف جوي على مخيم “الكمونة” للنازحين
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

قتل 28 شخصاً على الأقل، بينهم أطفال ونساء، وأصيب خمسون آخرون، في قصف جوي استهدف مخيم “الكمونة” للنازحين في مدينة إدلب شمال سوريا على الحدود مع تركيا

اعلان

قتل 28 شخصاً على الأقل، بينهم أطفال ونساء، وأصيب خمسون آخرون، في قصف جوي استهدف مخيم “الكمونة” للنازحين في مدينة إدلب شمال سوريا على الحدود مع تركيا. المرصد السوري لحقوق الإنسان أشار إلى أن عدد القتلى مرشح للارتفاع بسبب خطورة بعض الإصابات.

ناشطون محليون قالوا إنه تم نقل الجرحى إلى معبر باب الهوى ليتم إدخالهم إلى تركيا. فيما قال إعلاميون مقربون من المعارضة السورية إن الطائرات الحربية التي ضربت المخيم تعود إلى النظام السوري.

مصادر لـ #شهبا_برس || 34 شهيداً وعشرات الجرحى جراء الغارات الجوية لطائرات الأسد على مخيم الكمونة للنازحين بريف #إدلب.

— وكالة شهبا برس (@ShahbaPress) 5 mai 2016

الجهود الدولية التي تسارعت مؤخراً لإنقاذ الهدنة في سوريا، كانت قد استثنت جبهة النصرة من وقف إطلاق النار. هذا الفصيل التابع لتنظيم القاعدة يتواجد في أجزاء واسعة من مدينة أدلب.

آلاف المدنيين كانوا قد هربوا من حلب في الأسابيع الأخيرة بسبب المعارك الدائرة بين فصائل مقاتلة معارضة وبين قوات النظام السوري، ويتواجدون الآن على الحدود مع تركيا التي ترفض إدخالهم.

#Idlib: Brave #Syria|n man curses #Assad, #Russia and #Iran after the #Sarmada Refugee Camp massacre.https://t.co/0hNPEtVoLc

— WorldOnAlert (@worldonalert) 5 mai 2016

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

سوريا: يورونيوز داخل القاعدة العسكرية الروسية حميميم

عودة سكان بلدة كوكب إلى الديار بعد اتفاق لوقف القتال

دوامة العنف تستمر في حلب بالتزامن مع جهود دولية لإنقاذ الهدنة