عاجل
This content is not available in your region

الممثلة آمْبِرْ هيرْد تُقاضي زوجها السابق جوني ديب بتهمة الاعتداء عليها ضربًا

محادثة
الممثلة آمْبِرْ هيرْد تُقاضي زوجها السابق جوني ديب بتهمة الاعتداء عليها ضربًا
حجم النص Aa Aa

بعد إعلانها قرار الطلاق الصعب من الممثل جوني ديب و الذي لم تمر عليه سوى بضعة أيام، الممثِّلة آمْبِرْ هيرْد تعمد إلى تقديم شكوى ضد زوجها السابق متهمة إياه بضربها عدة مرات عندما كانا يعيشان معًا.

وقد سارعت آمبر هيرد برفقة محاميها إلى المحكمة في لوس آنجلوس أمس الجمعة حاملة معها صورة قالت إنها التقطتها لنفسها مساء يوم الحادي والعشرين من شهر مايو الجاري إثر تعرضها للضرب في بيتها من طرف جوني ديب، وتظهر آمبر فيها مصابة بجروح خفيفة في وجهها.
وقد تمكنت من الحصول على أمر من المحكمة بألا يقترب منها زوجها السابق أكثر من مائة متر إلى غاية السابع عشر من يونيو/حزيران المقبل، موعد الجلسة القضائية، لا سيما وأن آثار الضرب كانت ما زالت بادية على وجهها وتبدو أنها أقنعت المحكمة باتخاذ هذا القرار.

تعرضها للضرب من طرف زوجها هو السبب الرمباشر للطلاق حسب تقارير إعلامية.

آمبر هيرد الممثلة البالغة من العمر ثلاثين عاما تمر بهذه المشاكل العائلية وهي في أوج عملية الإشهار لفيلمها الجديد “آليس من الجهة الأخرى للمرآة”.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox