عاجل

بنك الاحتياطي الفدرالي يدعو إلى رفع أسعار الفائدة

 محادثة
بنك الاحتياطي الفدرالي يدعو إلى رفع أسعار الفائدة
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

شبح خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي إضافة إلى التوظيف، قضايا تهيمن على اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي هذا الأربعاء، ومن غير المرجح للغاية أن يعلن عن رفع في سعر الفائدة العام بسبب الوضع الراهن.

 ومن المتوقع أن يترك بنك الاحتياطي الفدرالي سعر الفائدة دون تغيير مقابل توجيهات بشأن وتيرة تشديد السياسة النقدية خلال الأشهر المقبلة.

رئيسة البنك الفدرالي جانيت يلين ستعقد مؤتمرا صحفيا بعد الانتهاء من الاجتماع مساء هذا اليوم.

مايك بيلي محلل:“في هذه المرحلة نعتقد أنه من غير المحتمل جدا أن نرى ارتفاعا في سعر الفائدة في يوليو/ تموز. يمكننا أن نذهب أبعد من ذلك وننظر إلى أسفل الطريق. ونحن نعتقد أنه لن يكون هناك رفع في سعر الفائدة على الأرجح الى ما بعد الانتخابات الرئاسية، في الأساس أعتقد أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سوف يقول حسنا إن لم يكن هذا الصيف فسيكون أصعب قليلا بسبب الجدول الزمني للانتخابات.”

وعلى الرغم من عدم اليقين ارتفعت مبيعات التجزئة أكثر من المتوقع في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر مايو الماضي بفضل إقبال الأمريكيين على شراء السيارات ومجموعة من السلع الأخرى.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox