لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ربان الأرجنتين الجديد أمام تحديات أبرزها عودة ميسي للمنتخب

 محادثة
ربان الأرجنتين الجديد أمام تحديات أبرزها عودة ميسي للمنتخب
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

ربان منتخب الأرجنتين الجديد إدغاردو باوزا يحلم بالتتويج مع الألبيسيليستي وبعودة البطل ليونيل ميسي إلى صفوف المنتخب بعد قرار اعتزاله اللعب دوليا عقب خسارة منتخب بلاده نهائي كوبا أمريكا أمام تشيلي قبل أسابيع.

باوزا أكد أنه يرغب في كتابة قصة جديدة بمعية الأرجنتين، وأشار إلى أنه سيحاول لقاء ميسي للحديث عن كرة القدم وإقناعه بمحاولة العدول عن قراراه.

إدغاردو باوزا المدرب الجديد لمنتخب الأرجنتين:“سأحاول الذهاب والتحدث عن كرة القدم مع ليونيل ميسي، عندما سيسمح له الوقت بذلك، أعتقد أن لديه مباراة يوم الأربعاء. بعدها سيكون لدينا يوم خاص للحديث عن كرة القدم وهذا الحديث الذي سيدور بيننا قد يؤدي إلى إمكانية عودته للعب أول مباراتين مع المنتخب الوطني.”

مهاجم فريق برشلونة الإسباني المتوج خمس مرات بالكرة الذهبية سيغيب عن منتخب بلاده في المباراة المقبلة بسبب عدم اتخاده لقرار العودة حتى الآن.

المنتخب الأرجنتيني يحتل المركز الثالث في تصفيات المونديال بـ15 نقطة وبفارق نقطتين عن صاحبتي المركز الأول والثاني الأوروغواي والإكوادور ب 17 نقطة.