لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

ألبوم موسيقي جديد لعازفة الكمان الأمريكية ليندسي ستيرلينغ

ألبوم موسيقي جديد لعازفة الكمان الأمريكية ليندسي ستيرلينغ
حجم النص Aa Aa

عازفة الكمان الأمريكية ليندسي ستيرلينغ، تعود بألبوم ثالث بعنوان
Brave Enough، ويضم باقة من القطع الموسيقية التي تعكس ما عاشته هذه الفنانة الشابة من أحداث أليمة في الفترة الأخيرة، بداية من وفاة صديقها الفنان جيسون غافياتي، بسبب مرض السرطان وصولا إلى إصابة والدها أيضا بهذا المرض الخبيث.
المعزوفة الرئيسية للألبوم بعنوان “الساحة“، لحنتها ليندسي مباشرة بعد وفاة غافيانتي العام الماضي.

تقول هذه الفنانة:“لم أكن قادرة على التعبيرعن هذه الأمور حتى عشتها، في البداية، كانت الألحان حزينة جدا ومحبطة لدرجة أنني أعدت كتابتها من جديد. لم أكن مقتنعة كثيرا بطريقة كتابتي للألحان وطريقة ترجمتي لعواطفي، ذهبت لقضاء وقت مع العائلة وكان ذلك بمثابة العلاج النفسي، الذي ساعدني فعلا على التعبير عما بداخلي.”

ليندسي ستيرلينغ، عرفت النجاح بفضل أول ألبوماتها الصادر في العام 2012 . قطعته الموسيقية الرئيسية Crystallize حققت أكثر من 87 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب، كما أن قناتها على هذا الموقع تضم اليوم حوالي ثمانية ملايين مشترك.

وتضيف:“في الواقع، أشعر أن كل ألبوم جديد يمثل تحديا صعبا، قد يتعلق الأمر بهذا الضغط الذي نعيشه قبل اصدار أي ألبوم، ثم نتفاجأ بنجاحه الكبير لدى الجمهور. عندما كتبت أول ألبوماتي، كنت في مرحلة تجريبية وكتبته بكل تلقائية، فيما بعد، كان علي التفكير في تقديم أشياء جديدة، وكان علي التخلي عن تلقائيتي نوعا ما، لأحاول ابتكار أشياء مميزة.”

ليندسي ستيرلينغ، هي أيضا مغنية وراقصة ومخرجة.
ألبومها الجديد “Brave Enough“، حاليا في الأسواق.