لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

توقعات بحضور كبير لمشاهير هوليوود في مهرجان البندقية

 محادثة
توقعات بحضور كبير لمشاهير هوليوود في مهرجان البندقية
حجم النص Aa Aa

انتهت ادارة مهرجان البندقية من وضع اللمسات الاخيرة على الدورة الثالثة السبعين التي ستنطلق الاربعاء، وسط توقعات بحضور عدد كبير من مشاهير هوليوود ونجوم السينما العالمية.

الاجراءات الامنية المشددة التي يشهدها المهرجان، لم تقلل من سقف التوقعات بنجاح هذه الدورة، لا سيما بعد حصول فيلمي “بيرد مان” و“سبوت لايت” اللذين عرضا في افتتاح الدورتين السابقتين على جوائز الاوسكار وهو الامر الذي يأمل أيضا في تحقيقه الفيلم الرومانسي الموسيقي “لا لا لاند” من بطولة رايان غوزلينغ وإيما ستون.

فيلم “لا لا لاند” الذي سيعرض في افتتاح مهرجان البندقية تدور احداثه حول قصة حب بين عازف بيانو وممثلة طموحة في لوس انجليس.

البيرتو باربرا مديرمهرجان البندقية:
“هناك العديد من الافلام من مختلف الانواع في مهرجان فينيسيا لهذا العام. أفلام متعددة ستشارك في المسابقة سواء من نوعية افلام الغرب الامريكي أو الخيال العلمي أو الكوميديا. كما ان المهرجان سيختتم بعرض النسخة الجديدة من فيلم الغرب الامريكي الكلاسيكي السبعة الرائعون”

عشاق افلام الغرب الامريكي سيكونون على موعد في مهرجان البندقية مع عرض النسخة الجديدة من فيلم “السبعة الرائعون” من بطولة دنزل واشنطن وكريس برات وماثيو بومر ومن اخراج انطوان فوكوا.

النسخة الجديدة للفيلم القديم للسبعة الرائعين والذي صدر عام 1960، تدور احداثه حول استعانة مزارعين مكسيكيين بسبعة من الرماة الامريكيين المهرة لحمايتهم من إحدى العصابات التي تقوم باستغلالهم.

وكانت ادارة المهرجان قد اعلنت إلغاء حفل العشاء الذي يعقب عادة حفل الافتتاح تضامنا مع ضحايا الزلزال الذي ضرب وسط ايطاليا الاسبوع الماضي.

عشرون فيلما يتنافسون في المسابقة الرسمية على جائزة الاسد الذهبي، في الدورة الحالية للمهرجان والتي ستقام ما بين الحادي والثلاثين من أب/أغسطس وحتى العاشر من ايلول/سبتمبر.