لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

أسطورة البيتلز في فيلم وثائقي

 محادثة
أسطورة البيتلز في فيلم وثائقي
حجم النص Aa Aa

النجمان السابقان في فرقة البيتلز الشهيرة بول ما كارتني و رينغو ستارأمام عدسات المصورين مجددا الخميس في العاصمة البريطانية لندن ، و هذا من أجل العرض الأولي للفيلم الوثائي “ ثمانية أيام في الأسبوع – سنوات التجوال” من إخراج رون هوارد صاحب الأوسكار و مخرج فيلم “أبولو 13”.

الموسيقي بول ماك كارتني يقول:
“هناك أمور جميلة وقعت ، مثلاً عندما رفضنا تقديم عرض في جاكسونفيل ، لأننا رأينا تمييزاً بين الجمهور ، و أعتقد أن هذا كان مفاجأة كبرى لنا أن نتذكر ذلك.”

الموسيقي رينغو ستار يقول:
“لم نكن كإخوة ، بل كنا إخوة ، و نسأل عن بعضنا البعض ، و كان هذا رائعاً ،مهما قلت فلن يكفي، لقد كنت الطفل الوحيد و انتهى بي الأمر بأن يكون لدي ثلاثة إخوة. حلمي كطفل هو أن يكون لدي أخ أكبر، ولم أستطع أبدا الوصول إلى ذلك.

الفيلم مشبع بالارشيف غير المنشور يروي قصة أربعة شباب شكلوا فرقة البيتلز من البداية في ليفربول إلى الملاعب العملاقة في العالم ، وصولاً إلى آخر حفل في سان فرانسيسكو عام 1966.