سيرغي نيفروف ليورونيوز:" نتائج الإنتخابات تعكس مدى توحد الروس "

سيرغي نيفروف ليورونيوز:" نتائج الإنتخابات تعكس مدى توحد الروس "
Copyright 
بقلم:  Faiza Garah
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

فاز حزب روسيا الموحدة الموالي للكرملين بالاغلبية الساحقة في مجلس النواب (الدوما) في الانتخابات التشريعية التي جرت الاحد في نتيجة رحب بها الرئيس فلاديمير بوتين الذي بات يستطيع ان يعد للترشح لولاية رئاس

اعلان

فاز حزب روسيا الموحدة الموالي للكرملين بالاغلبية الساحقة في مجلس النواب (الدوما) في الانتخابات التشريعية التي جرت الاحد في نتيجة رحب بها الرئيس فلاديمير بوتين الذي بات يستطيع ان يعد للترشح لولاية رئاسية رابعة في 2018.

سيرغي نيفروف عضو في حزب روسيا الموحدة ونائب رئيس مجلس الدوما يقول:

“ لقد رأينا كيف صوتت القوى الوطنية بشكل موحد، رأينا كيف اقتنع المواطنون بالبرامج والاقتراحات التي قدمناها لذلك نحن ممتنون لهم “.

نتائج الاقتراع عززت هيمنة مرشحي الحزب الحاكم على الكرملين، ومن المتوقع أن يشغل حزب روسيا الموحدة 338 على الاقل من مقاعد الدوما البالغ عددها 450، مقابل 238 في الدورة السابقة.

نيفروف اضاف:

“ سنرى مجلس دوما جديد، سنرى انقسامات جديدة كما سنرى حزب روسيا موحدة يعمل مع مختلف الأحزاب الممثلة في مجلس الدوما . سنعمل أيضا مع أعضاء البرلمان الذين لم يتلقوا الدعم بشكل عام حتى وإن كانوا واحدا أو اثنين. لاعضاء البرلمان نفس المستوى لذلك سنعمل بشكل عادل مع الجميع . سنتحدث عن المشاكل أوالمبادرات التي قدمت من قبل بعض الأشخاص في الانتخابات، التي سنحولها الى واقع ، سنعمل مع الجميع “.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

الكرملين: كييف تسعى لوقف إطلاق النار خلال الألعاب الأولمبية لـ"إعادة تنظيم صفوفها"

بوتين يسخر من خطط سويسرا لعقد مؤتمر سلام بشأن الحرب في أوكرانيا

الكرملين يندد بالاتهامات الفرنسية حول "استهداف الألعاب الأولمبية"