Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
جدونا
اعلان

كلينتون تختتم حملتها الانتخابية وتصف منافسها ترامب بالمدفع الفالت

كلينتون تختتم حملتها الانتخابية وتصف منافسها ترامب بالمدفع الفالت
Copyright 
بقلم:  Euronews
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

بعد حملة انتخابية دامت ثمانية عشر شهرا، اختتمت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية هيلاري كلينتون، حملتها الانتخابية في مدينة رالي، عاصمة ولاية كارولينا الشمالية، على ايقاعات وكلمات ال

اعلان

بعد حملة انتخابية دامت ثمانية عشر شهرا، اختتمت المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية هيلاري كلينتون، حملتها الانتخابية في مدينة رالي، عاصمة ولاية كارولينا الشمالية، على ايقاعات وكلمات المغنية ليدي غاغا.

وقبل ساعات فقط من الموعد الحاسم للاختيار بينها وبين ونظيرها الجمهوري ترامب قالت هيلاري كلينتون: “هو خيار بين الانقسام والوحدة، بين قيادة ثابتة وقوية، أو بين مدفع فالت يمكن أن يعرض كل شيء للخطر. غدا سنواجه اختبار العصر، ولهذا تذكروا بأنّ المسالة لا تتعلق بإسمي أو بإسم دونالد ترامب في هذا الاقتراع، إنه نوع البلد الذي نريده وكل القضايا التي تهمّ الجميع”.

وجاء هذا الحفل الانتخابي بعد تجمع في بنسلفانيا يعد هو الأضخم حيث شارك فيه زوجها،الرئيس السابق بيل والرئيس باراك اوباما وزوجته ميشيل وسعت فيه كلينتون أمام أكثر من أربعين ألف شخص، إلى اقناع الأمريكيين بأنها الأنسب لمنصب الرئيس الخامس والأربعين للبلاد.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

حدة غير مسبوقة في ختام حملة ترامب الانتخابية

كلينتن تشن هجوما عنيفا ضد ترامب

الرئاسيات الأميركية : مجريات الاقتراع في 8 من نوفمبر / تشرين الثاني