Eventsالأحداثالبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

الأسطورة ستيفن جيرارد يعتزل المستديرة عالميا

الأسطورة ستيفن جيرارد يعتزل المستديرة عالميا
Copyright 
بقلم:  Kawtar Wakil
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

نجم المستديرة الإنجليزية ستيفن جيرارد أعلن رسميا اعتزاله كرة القدم هذا الخميس ليسدل الستار عن مسيرة احترافية استمرت تسعة عشر عاما.

اعلان

نجم المستديرة الإنجليزية ستيفن جيرارد أعلن رسميا اعتزاله كرة القدم هذا الخميس ليسدل الستار عن مسيرة احترافية استمرت تسعة عشر عاما.

لاعب ليفربول الإنجليزي حمل قميص النادي الإنجليزي لمدة 17 عاما، قبل أن ينتقل في العام 2015 إلى صفوف نادي لوس أنجلس غلاكسي الأمريكي بعقد ينتهي في شهر ديسمبر من العام 2016.

اعتزال القائد السابق للمنتخب الإنجليزي البالغ من العمر ستة وثلاثين عاما يأتي بعد إنجازات حققها على الصعيد المحلي والأوروبي والقاري.

ستيفن جيرارد :“لقد تعلمت الكثير من المدربين ومن زملائي في الفريق وأنا بالتأكيد سوف أستخدم هذا لنفسي للمضي قدما، لأنه على الرغم من أنني سأعود للعيش في بريطانيا، إلا أنه من المؤكد أنها ليست النهاية بالنسبة لي في عالم كرة القدم. لقد حصلت الكثير من الأمور التي يجب مراعاتها خلال الأسابيع والأشهر المقبلة. أنا متأكد من أنني سوف أعود للمشاركة مرة أخرى في اللعبة، في مكان ما أسفل الخط.”

جيرارد توج مع ليفربول بكأس الإتحاد الإنجليزي على حساب آرسنال، وكأس الرابطة الإنجليزية على حساب برمنغهام سيتي، وكأس الاتحاد الأوروبي على حساب ألافيس الاسباني، قبل أن يشارك مع الريدز في التتويج بكأس السوبر الأوروبي على حساب بايرن ميونيخ الألماني، كما ساهم في تتويج ليفربول التاريخي بدوري أبطال أوروبا في العام 2005 في نهائي إسطنبول، كما شارك في ست بطولات دولية وقاد بلاده في مونديالي 2010 و 2014 وكأس أمم أوروبا في العام 2012. اللاعب المخضرم لعب مع غالاكسي 34 مباراة في الدوري الأمريكي وسجل خمسة أهداف، ولعب آخر مباراة له مع النادي ضد كولورادو رابيدز في السادس من نوفمبر الجاري، قبل أن يعلن إعتزاله كرة القدم نهائيا.
.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

مانشستر يونايتد يحصل على موافقة الاتحاد الإنكليزي لبيع حصة إلى الملياردير البريطاني جيم راتكليف

ساوثغيت يدين الانتقادات "السخيفة" الموجهة لهاري ماغواير

البيلاروسية سابالينكا إلى نصف نهائي ويمبلدون للمرة الثانية بفوزها على كيز