عاجل

غاريث ساوثغيت يأمل في إعادة إحياء أمجاد منتخب الأسود الثلاثة

 محادثة
غاريث ساوثغيت يأمل في إعادة إحياء أمجاد منتخب الأسود الثلاثة
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

في أول مؤتمر صحفي رسمي له عقب تثبيته في منصبه يوم الأربعاء بعقد يمتد لأربعة أعوام، أكد مدرب المنتخب الانجليزي غاريت ساوثغيت أن واين روني مهاجم نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي سيبقى قائدا لمنتخب الأسود الثلاثة.

Southgate: “Wehave to keepbuilding and improving. The playershave a desireto bea top team.” #ThreeLions

— England(@England) 1 décembre 2016

وأضاف ساوثغيت أنه يرغب في مساعدة اللاعبين الذين لديهم الرغبة في العمل مع الفريق، بهدف إعادة إحياء أمجاد المنتخب الإنجليزي.

مدرب المنتخب الإنجليزي غاريث ساوثغيت:“حسنا بالطبع لقد اطلعت خلال الأسابيع القليلة الماضية على ما يترتب علي القيام به في هذه المهمة، و على كل جانب من جوانبها. لا أعتقد أن أي وظيفة مستحيلة، كما قلت قبل بضعة أسابيع بعض الوظائف تكون أكثر صعوبة من غيرها، وبعضها أكثر تعقيدا. وهذه بالتأكيد واحدة منهم. هناك إمكانيات كبيرة في المنتخب ولكن هناك الكثير من العمل الشاق ينتظرنا قبل روسيا، حسنا وصلنا إلى التصفيات المؤهلة إلى روسيا، ولكن لدينا نحو سبعين يوما معا لإعداد الفريق والوصول الى المستوى الذي نرغب في الحصول عليه. كما أنه لدينا مجموعة من اللاعبين الذين أعتقد أنهم على مدى السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة سيطورون من مهاراتهم ونحن نريد أن نطور ونؤطر ذلك.”

Congratulations to the new England</a> manager <a href="https://twitter.com/GarethSouthgate">GarethSouthgate#ThreeLionspic.twitter.com/slyAFOFnah

— Ladbrokes(@Ladbrokes) 30 novembre 2016

ساوثغيت سيخوض أول مباراة له كربان رسمي للمنتخب الإنجليزي ضد ألمانيا في الثاني والعشرين من مارس على أرضية ملعب ويمبلي ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox