لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

"الظلام والنور"، ألبوم جديد لجون ليجند

"الظلام والنور"، ألبوم جديد لجون ليجند
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

الفنان الأمريكي جون ليجند يعود لجمهوره بألبوم استوديو خامس، اختار له عنوان “الظلام والنور” وفيه يتغني بالحب وقدرته على مواجهة المصاعب والشدائد، واضفاء جرعة من التفاؤل في عالم ملليء بالمشاكل.

يقول الفنان جون ليجند بخصوص ألبومه الجديد:”“الظلام والنور“، هما العنصران البارزان في هذا الألبوم.الألبوم يحمل هذه العنوان، وفي أغنيته الرئيسية “أحبني الآن” أيضا، نتحدث عن تحول الظلام إلى نوروتحول الشر إلى خير، نتحدث أيضا في الألبوم عن عدم اليقين والاضطرابات التي تحدث في العالم، ونحاول العثورعلى بصيص من النور، في خضم كل ذلك، من خلال التمسك بالحب والتمسك بأحبائنا.”

أغنية “أحبني الآن” المصورة، تتضمن مشاهد لأزواج وللاجئين في شمال العراق ومتظاهرين في ولاية داكوتا الشمالية وأيضا مشاهد للمغني وزوجته وابنته التي رزق بها مؤخرا.

يقول جون ليجند:“ذهبنا إلى أورلاندو، حيث وقع أكبر اطلاق نار في نادي Pulse. لدينا ايضا مخيم للاجئين في العراق، وهواحد أقدم المخيمات هناك والذي يضم لاجئين سوريين. روينا قصصا مختلفة لهؤلاء الناس و الرسالة التي اردناها إيصالها هي أن الحب يسمح لنا بمواجهة الكثير من التحديات.”

ألبوم “الظلام والنور“، لصاحبه الفنان جون ليجند ، حاليا في الأسواق.