توقيف رافائيل مارا مسؤول الموارد البشرية في بلدية روما بتهم فساد

توقيف رافائيل مارا مسؤول الموارد البشرية في بلدية روما بتهم فساد
بقلم:  Smain Djaouti
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

في روما تم توقيف رافائيل مارا، رئيس الموارد البشرية في بلدية روما و أحد المقربين من رئيسة بلدية روما الشعبوية فيرجينيا راجي ، مارا متهم بتلقيه في 2013 أموالاً من تاجر عقارات ،حينما كان مسؤولاً عن سياس

اعلان

في روما تم توقيف رافائيل مارا، رئيس الموارد البشرية في بلدية روما و أحد المقربين من رئيسة بلدية روما الشعبوية فيرجينيا راجي ، مارا متهم بتلقيه في 2013 أموالاً من تاجر عقارات ،حينما كان مسؤولاً عن سياسة السكن تحت عهدة جياني أليمانو رئيس بلدية روما السابق.
مارا هو أحد السياسيين المثيرين للجدل في فريق عمل رئيسة بلدية روما فيرجينيا راجي، و هو عضو في حركة خمس نجوم الشعبوية الذي يرأسه بيبي غريلو.

فيرجينيا راجي رئيس بلدية روما تقول:
“مارا كان بالفعل مسؤولاً في هذه البلدية، وكنا نثق فيه. حتماً كنا على خطأ، و أتأسف على ذلك. أعتذر لمواطني روما، أعتذر مع حركة خمس نجوم وبيبي غريللو”.

مداهمات قامت بها صباح الجمعة الشرطة الايطالية في مبنى بلدية روما حسب وسائل اعلام محلية. من جهة أخرى رئيس بلدية ميلانو جيوسيبي سالا ، قرر التوقف عن أداء مهامه بعد ورود اسمه في تحقيق قضائي يخص قضايا فساد أثناء تنظيم المعرض العالمي في 2015 بميلانو، حينما كان سالا مسؤولا رئيسياً عن تنظيم التظاهرة.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

رئيسة وزراء إيطاليا: لو لم تقم روسيا بغزو أوكرانيا لما قامت حماس بمهاجمة إسرائيل في طوفان الأقصى

شاهد: تظاهرات في روما مطالبة بالسلام في أوكرانيا وغزة

قلق أوروبي من اتفاق ألبانيا وإيطاليا حول المهاجرين وطالبي اللجوء