Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

لوب يفوز بالمرحلة الثامنة من رالي دكار وينتزع صدارة الترتيب العام

لوب يفوز بالمرحلة الثامنة من رالي دكار وينتزع صدارة الترتيب العام
Copyright 
بقلم:  Kawtar Wakil
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

سائق بيجو الفرنسي سيباستيان لوب انتزع صدارة الترتيب العام عقب احتلاله للمركز الأول يوم الثلاثاء في المرحلة الثامنة من رالي دكار والتي ربطت بين مدينتي اويوني البوليفية وسالتا الأرجنتينية وتأخرت اكثر

اعلان

سائق بيجو الفرنسي سيباستيان لوب انتزع صدارة الترتيب العام عقب احتلاله للمركز الأول يوم الثلاثاء في المرحلة الثامنة من رالي دكار والتي ربطت بين مدينتي اويوني البوليفية وسالتا الأرجنتينية وتأخرت اكثر من ساعتين عن الموعد المحدد بسبب هطول أمطار غزيرة في المنطقة.

لوب قطع مسافة السباق التي امتدت لمسافة 417 كيلومترا في زمن قدره أربع ساعات و 11 دقيقة وثانيتين، متفوقا بفارق 3 دقائق و 35 ثانية على مواطنيه وزميليه في الفريق ستيفان بيترهانسل وبفارق 5 دقائق و 13 ثانية عن سيريل ديبريه.

وهي المرحلة الثالثة التي يكسبها لوب، الفائز بتسعة القاب في بطولة العالم للراليات ويخوض مغامرته الثاني في رالي دكار أبرز سباقات الطرق الوعرة، في نسخة هذا العام بعد المرحلتين الثانية والخامسة.

وفي فئة الدراجات احتل دراج هوندا الإسباني خوان باريدا المركز الأول قاطعا مسافة السباق بزمن قدره أربع ساعات و 28 دقيقة و 21 ثانية، متقدما على سائقي كاي تي إم النمساوي ماتياس فالكنر بفارق 3 دقائق و 51 ثانية والبريطاني سام سندرلاند بفارق 3 دقائق و 54 ثانية، الأخيرة حافظ على صدارة الترتيب العام بفارق 20 دقيقة عن أقرب مطارديه.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد: "رالي الحمادة" الصحرواي في ليبيا يفتح الطريق أمام مشاركة المرأة رغم الصراعات

فوز العداء الإثيوبي تاميرات تولا بذهبية ماراتون بطولة العالم لألعاب القوى

مونديال يوجين: العداءة السعودية ياسمين الدباغ لنساء المملكة تحديدا.. أركضن وراء أحلامكن بلا خوف"