عاجل

"سوبر بول": إحتفال رياضي أمريكي برسائل سياسية

 محادثة
"سوبر بول": إحتفال رياضي أمريكي برسائل سياسية
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

فريق نيو انغلند باتريوتس يفوز في أطلنطا للمرة الخامسة في تاريخه بأكبر نهائي لكرة القدم الأمريكية بالولايات المتحدة “ سوبر بول“، باتريوتس استطاع ان ينتزع الفوز بعد هزيمة واضحة أمام فالكونز أطلنطا إلى غاية نهاية الشوط الثالث حيث وصلت النتيجة إلى 28 مقابل 9 نقاط، ليتمكن النجم توم برادي صاحب 39 عاماً من قلب الكفة،و أهدى فريقه باتريوتس الفوز التاريخي بنتيجة 34 مقابل 28.
و كان دونالد ترامب قد تكهن بفوز باتريوتس، حتى و إن لم يتنقل إلى هوستن لمشاهدة المقابلة ،إلا أنه كأكثر من 100 مليون امريكي شاهدوا المنافسة أمام شاشة التلفاز. و يبدو أن وقع السياسة الجديدة في البيت الأبيض قد أثر على الاعلانات التلفزيونية التي تضمنت رسائل سياسية ، رغم أنها في العادة تنأى بنفسها عن المواضيع الخلافية و السياسية ، إلا أنها هذه المرة فضلت توجيه رسائل تدعو للتعددية و تقبل الآخر في غمرة الانقسام حول قرار الرئيس ترامب حظر دخول مواطني سبع دول مسلمة إلى الولايات المتحدة.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox