ترامب يشدد على شعار صنع في أمريكا

ترامب يشدد على شعار صنع في أمريكا
Copyright 
بقلم:  Kawtar Wakil
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصل إلى ولاية فلوريدا حيث سيعقد اجتماعا هذا اليوم سيشدد خلاله على “صنع في أمريكا” شعاره المفضل الذي طرحه كذلك أثناء زيارته لشركة بوينغ في تشارلستون بولاية كارولينا الجنوبي

اعلان

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وصل إلى ولاية فلوريدا حيث سيعقد اجتماعا هذا اليوم سيشدد خلاله على “صنع في أمريكا” شعاره المفضل الذي طرحه كذلك أثناء زيارته لشركة بوينغ في تشارلستون بولاية كارولينا الجنوبية، إذ دشن البدء بتصنيع “دريملاينر” النسخة الأحدث والأكبر من الطائرة الموجودة في السوق منذ العام 2011، وكرر خلال زيارته وعده خلال الحملة الانتخابية بمنع الشركات من إنشاء مصانعها خارج الولايات المتحدة الأمريكية ونقل الوظائف إلى الخارج.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب:” لقد وعدت خلال حملتي الانتخابية على أني سأبذل كل ما في استطاعتي لإعادة تلك الوظائف مرة أخرى إلى أمريكا. كنا نرغب في جعل ذلك سهلا،يجب أن يكون التصنيع والإنتاج في بلدنا أكثر سهولة، والمغادرة أكثر صعوبة، لا أريد شركات تغادر بلدنا.”

ولليوم الثاني على التوالي تواصلت المظاهرات ضد ترامب، في حين طالب نشطاء بعدم الذهاب إلى العمل والمدارس ضمن إضراب عام. الاحتجاجات تأتي في أعقاب مظاهرات عارمة نظمت في جميع أرجاء البلاد تحت شعار “يوم بلا مهاجرين” ضد السياسة التي ينتهجها ترامب بخصوص الهجرة.

ونزل آلاف المتظاهرين إلى شوارع البلاد لإبراز الدور الرئيسي الذي يلعبه المهاجرون في الاقتصاد الأمريكي.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

متأثرا بجروحه.. وفاة أمريكي أضرم النار في جسده خارج قاعة محاكمة ترامب في نيويورك

محاكمة ترامب "التاريخية".. انتهاء اليوم الأول دون تعيين مُحلّفين في قضية إسكات ممثلة إباحية

وُصفت بالتاريخية.. بدء محاكمة الرئيس السابق ترامب بتهمة تتعلق بدفع المال لإسكات نجمة إباحية