Eventsالأحداثالبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

فورميلا واحد: رونو يكشف عن سيارته الجديدة "آر.اس17" لموسم 2017

فورميلا واحد: رونو يكشف عن سيارته الجديدة "آر.اس17" لموسم 2017
Copyright 
بقلم:  Leila Guiri
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

كشف المصنع الفرنسي رونو عن سيارته الجديدة “آر.

اعلان

كشف المصنع الفرنسي رونو عن سيارته الجديدة “آر.إس17” التي سيشارك بها في بطولة العالم لسباقات الفورميلا واحد في 2017 خلال حفل إستعراض أقيم في العاصمة البريطانية لندن.
المصنع الفرنسي أكد أن هذه هي السيارة الأولى التي يقوم بتطويرها بنفسه، وهدفه هو تحقيق المركز الخامس هذه السنة خاصة وأنه يملك الموارد والإمكانيات لتحقيق ذلك.
هذه المقاتلة الجديدة سيتمتع بقيادتها كل من الألماني نيكو إيلكان بيرغ الملقب “بإيلك” سائق فورس أنديا سابقا والروسي سيرغاي سيروتكين.

نيكو قال حول السيارة:
“أعتقد أن الجميع متفائل جدا ومتحمس للموسم المقبل، لكن يجب علينا أيضا أن نكون واقعيين، لأن الفريق مازال أمامه الكثير من الأمورالتي يجب إستدراكها.أنا لست نيكو جديد، أنا نفس الشخص لكنني أكثر حماسا وتفاءلا وإرادة”.

السيارة الجدي دة تضمّنت زيادة المساحة السوداء التي تكسوها فيما تم إنقاص مساحة اللون الأصفر بالمقارنة مع سيارة 2016، كما أنّ شعار مزوّد الوقود وزيوت التبريد بي.بي/كاسترول بات حاضرًا بشكلٍ واضحٍ بعد أن فك الصانع الفرنسي ارتباطه مع شريكه السابق توتال.
المصنع الفرنسي أضاف أيضا زعنفة قرشٍ على سيارة “آر.إس17” تماشيًا مع الانخفاض الواضح الذي تفرضه القوانين بالنسبة لارتفاع الجناح الخلفي.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

فورميلا واحد: هاميلتون يسعى لتحقيق لقب سادس في موسم 2019

فورمولا واحد: تحقيق مع رئيس مرسيدس بسبب تضارب المصالح

جائزة إيميليا-رومانيا الكبرى: السباق المقرر نهاية الأسبوع "لن يقام" بسبب الفياضانات