كأس العالم للنزول في التزلج الألبي : السلوفيني كليني يحتل المركز الأول في النرويج

كأس العالم للنزول في التزلج الألبي : السلوفيني كليني يحتل المركز الأول في النرويج
Copyright 
بقلم:  Leila Guiri
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied

حقق السلوفيني بوتشيان كليني أول فوز له في مشواره الرياضي، خلال المرحلة الأولى من منافسة النزول للتزلج الألبي التي تجري حاليا في كفيتفجيل النرويجية لحساب كأس العالم للتزلج…

اعلان

حقق السلوفيني بوتشيان كليني أول فوز له في مشواره الرياضي، خلال المرحلة الأولى من منافسة النزول للتزلج الألبي التي تجري حاليا في كفيتفجيل النرويجية لحساب كأس العالم للتزلج الألبي. السلوفيني الذي يحتل حاليا المركز السادس عالميا في هذا الإختصاص، تفوق على كل من النمساوي “ماتياس ماير” والنرويجي “كجيتيل جانسرود، في هذه المنافسة التي كان من المفروض إجرائها في شهر أكتوبر/تشرين الأول في بحيرة لويز بكندا وتم إلغائها.

النمساوي ماتياس ماير البطل الأولمبي في مسابقة النزول في سوتشي في 2014 استطاع احتلال المركز الثاني بفارق تسع عشرة ثانية فقط عن كليني. ماير يحتل حاليا المركز السابع في ترتيب كأس العالم في النزول بمجموع 109نقاط. النر ويجي كجيتيل جانسرود متصدرالترتيب العالمي في مسابقة النزول والذي يُنافس على لقب الغلوب دو كريستال اكتفى في هذا اليوم بالمركز الثالث، متأخرا بفارق 20 ثانية. النرويجي بمجموع 107نقاط في الترتيب العام تقدم على الإيطالي بيتر فيل الذي اكتفى بالمركز الثالث عشرة هذا الجمعة بفارق إثنتي عشرة نقطة.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

هالاند يواجه إجراءات تأديبية محتملة بعد انتقاده حكم مباراة توتنهام على منصة إكس

الأميركية شيفرين تصبح الأكثر تتويجاً بجولات كأس العالم للتزلج بإحرازها اللقب رقم 87

دعاوى قضائية من متزلجات أميركيات على مدرّبهن وهيئات رياضية بتهمة الاعتداء الجنسي