لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

نتائج مثيرة في الربع النهائي للدوري الأوروبي

 محادثة
نتائج مثيرة في الربع النهائي للدوري الأوروبي
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

بعد تقدم بشكتاش التركي بهدف حتى الدقائق السبعة الأخيرة من المباراة، تمكن أوليمبيك ليون من إحراز هدفين متتاليين ليفوز بهدفين مقابل هدف، 2 – 1.

وكان ملعب فريق أولمبيك ليون الفرنسي قد شهد حالة من الفوضى، قبل دقائق من بدء المباراة مساء اليوم الخميس، في مباراة ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

مشجعو بشكتاش اقتحموا أرض الملعب، وهم يحملون الألعاب النارية، ما تسبب في حالة من الفوضى، وتأجيل موعد انطلاق المباراة. مانشستر يونايتد فرط بفوز سهل كان في متناوله أمام مضيفه أندرلخت البلجيكي، ليسقط أمامه في فخ التعادل الإيجابي 1 ـ 1 ، في ذهاب دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم

يونايتد سيكتفي بالتعادل السلبي في مباراة العودة التي ستقام في معقله يوم الخميس المقبل، لحجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي، فيما يتعين على أندرلخت الفوز أو التعادل الإيجابي بنتيجة تزيد عن 1 ـ 1 من أجل استمرار مشواره في البطولة.

وكانت السلطات البريطانية حذرت جماهير مانشستر يونايتد، من السفر إلى بلجيكا التي فرضت إجراءات أمنية مشددة.

وفي لقاء آخر وضع أياكس أمستردام قدما في المربع الذهبي للبطولة، عقب فوزه الثمين 2 ـ 0 على ضيفه شالكه.

فيما اقتنص سيلتا فيجو فوزا صعبا 3 ـ 2 من ضيفه جينك، ليتأجل حسم التأهل، إلى مباراة الإياب التي ستقام في بلجيكا الأسبوع المقبل.