Eventsالأحداث
Loader

Find Us

FlipboardNabdLinkedinفايبر
Apple storeGoogle Play store
اعلان

" برغر كينغ " تغضب ملك بلجيكا

" برغر كينغ " تغضب ملك بلجيكا
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
اعلان

أثار إعلان تجاري لشركة “برغر كينغ” يطالب البلجيكيين بالتصويت على الإنترنت “لتتويج” الأكلة السريعة “حاكما فعليا” للبلاد حفيظة العائلة الملكية في بلجيكا.

وفي أعقاب الضجة الكبيرة التي أحدثها الإعلان أفادت وسائل إعلامية أن الشركة قد اعتذرت من القصر الملكي وقررت حذف صورة الملك من الإعلان.

وتدخل هذه الحملة الترويجية في إطار إطلاق العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة أعمالها في بلجيكا خلال الشهر الجاري. > Representatives of Belgium’s King has asked the Burger King,owned by Restaurant Brands International to explain use of Kings Pictures in ad pic.twitter.com/AF2ICgRPv6

— APN NEWS (@apnnewsindia) May 29, 2017

وكانت العائلة المالكة قد أبدت غضبها من الإعلان الذي طالب البلجيكيين بالتصويت على الأنترنت لتتويج “الأكلة السريعة حاكما فعليا للبلاد”.

وقد صمم الإعلان الذي ظهر في أيار /مايو الماضي بأسلوب الرسوم المتحركة، ويشير إلى الملك فيليب والذي تولى العرش في 2013 وهو يعلن عن إطلاق فرع الشركة في بلجيكا ويتساءل: “ملكان وعرش واحد “من سيحكم؟ صوتوا الأن”.

وكان المتحدث باسم القصر الملكي بيير إيمانويل دي بو قد أبدى للشركة استياء القصر من استخدامها لصورة الملك مضيفا أن الصورة المرسومة بأسلوب الرسوم المتحركة لا يمكن استخدامها للترويج.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

للفصل في قضية نسب.. ملك بلجيكا السابق يوافق على إجراء اختبار الحمض النووي

شاهد.. "برغر كينغ" يهدي مطعما للوجبات السريعة إلى أكبر محبيه في فرنسا

أوروبا: من هي الدول التي ستعترف بدولة فلسطين؟ وأي الدول الأوروبية ما زالت مترددة؟