عاجل

الفرنسي بيترهانسل يفوز بالمرحلة السادسة من رالي طريق الحرير

 محادثة
الفرنسي بيترهانسل يفوز بالمرحلة السادسة من رالي طريق الحرير
حجم النص Aa Aa

فريق “بيجو” لا يزال تهيمن على رالي طريق الحرير، فقد فاز الفرنسي ستيفان بيترهانسل في المرحلة السادسة التي ربطت بين سيمي و يودزهار في كازاخستان على مسافة 597 كلم ، تخللها مسار خاص بـ 387 كلم ، في الوقت الذي حل فيها سيباستيان لوب على متن بيجو في المركز الثاني بفارق 15 دقيقة و 28 ثانية، ليحتفظ لوب بريادة الترتيب العام. بالنسبة لبيجو هو الفوز السادس ، الثاني بالنسبة لستيفان بيترهانسل.

ستيفان بيترهانسل يقول:
“كانت هذه المرحلة جميلة حقاً، ونوع مختلف من المسارات، وأحيانا سريعة جدا، وأحيانا ضيقة جدا أو تقنية بين الجبال، وكان المشهد لا يصدق، لذا نعم كان من دواعي سروري الفوز اليوم، وكانت السيارة مثالية، وأنا سعيد حقاً أن أكون هنا “.

لدى الشاحنات المركز الأول من نصيب الروسي إدوارد نيكولايف على متن “كاماز ماستر” بوقت قدره 3 ساعات و 38 دقيقة و 38 ثانية ، أما التشيكي مارتن كولوما على متن تاترا فهو الوحيد الذي تمكن من تحدي فريق “كاماز” في المركز الثاني بفارق 39 ثانية، بينما كان المركز الثالث من نصيب دميتري سوتنيكوف سائق كاماز بفارق 5 دقائق و 13 ثانية عن الفائز الأول.
ليحتفظ سوتنيكوف بصدارة الترتيب العام متقدماً بفرق دقيقتين و 12 ثانية عن مواطنه أنطون شيبالوف، أما التشيكي كولوما فهو في المركز الثالث.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox