Eventsالأحداثالبودكاست
Loader
ابحثوا عنا
اعلان

نجل فهد الخضير يقتل والده

نجل فهد الخضير يقتل والده
Copyright 
بقلم:  Euronews
نشرت في
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

سلطات الأمن السعودية تلقي القبض على نجل فهد الخضير، رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتهمة قتل والده

اعلان

ألقت سلطات الأمن السعودية القبض في مدينة القصيم على قاتل فهد الخضير، رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والشرطة الدينية بالإنابة في منطقة الخبراء.

وأفادت تقارير محلية، بأن القاتل هو نجل الخضير، البالغ من العمر 17 عامًا، وهو ما تسبب في صدمة كبيرة للسعوديين الذين تداولوا الخبر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت نفس التقارير، أن الشرطة اشتبهت بابن الخضير، وتمكنت من العثور على السلاح المستخدم بالحادثة، وبناءً عليه تم ضبط المتهم وتوقيفه، وعرضه على النيابة العامة، واعترف بما نُسب إليه، وصادق على أقواله شرعًا، دون توضيح أكثر لأسباب الجريمة.

ولقي الخضير مصرعه، الأحد 23 يوليو/ تموز الماضي، عندما شب حريق بملحق منزله الذي كان نائمًا فيه، إلا أنه تبين لاحقا بعد نقل جثمانه إلى المستشفى من طرف مسعفي فرق الدفاع المدني الذين استقبلوه، أنه تعرض لإطلاق نار في صدره، لتأخذ الحادثة طابعًا جنائيا.

القبض على قاتل عضو هيئة الخبراء فهد بن إبراهيم الخضير رحمه الله.
الجاني أحد أفراد أسرته وعمره ١٧ سنة..
. pic.twitter.com/QxuYEr4wyD

— فهد: #معلومات (@AL2aijri) 4 août 2017

وحظيت الجريمة باهتمام كبير من قبل السعوديين بعد تداول شائعات عن كون مقتل الخضير مرتبط بعمله في الهيئة الدينية، المثيرة للجدل، والتي تتعرض لانتقادات منذ مدة، وهو ما أدى الى انقسام السعوديون بشأنها بين مؤيد ومعارض لعملها في المملكة.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

حملة لرفع السيف عن اعناق 14 شخصاً في السعودية

سوداني يقتل والده بسبب مشاهدته للتلفاز

إعدام أميركي من أصل مصري في السعودية بعد إدانته بقتل والده