عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

بطلة "الجنس والمدينة" تتطلع إلى منصب "حاكم نيويورك"

محادثة
بطلة "الجنس والمدينة" تتطلع إلى منصب "حاكم نيويورك"
حجم النص Aa Aa

أكدت الممثلة الأمريكية سينثيا نكسون، الشهيرة بدور المحامية المحنكة، ميرندا هوبس، في مسلسل “الجنس والمدينة“، ماكانت تتداوله وسائل الإعلام حول عزمها الترشح لمنصب حاكم لنيويورك.

لدى سؤال أحد الصحافيين لنكسون يوم الاثنين، إن كانت قد فكرت دخول معترك السياسة، أجابت “إن الناس تحدثوا معي عن ذلك، وحدثني الناس من قبل حول ذلك، لذا فأنا أطمح لذلك”.

ولم تعط نيكسون المزيد من المعلومات، خلال العرض الأول لآخر أفلامها “ذا أونلي ليفينغ بوي” في نيويورك، قائلة “لا أستطيع أن أقول الكثير عن هذا الموضوع”.

وكانت صحيفة وول ستريت جورنال، نقلت الأسبوع الماضي، أن الممثلة البالغة من العمر 51 عاما، على قائمة المنافسين المحتملين للحصول على منصب الحاكم لولاية نيويورك.

الممثلة ذائعة الصيت، معروفة بنشاطها السياسي في ولاية نيويورك، وهي مثلية جنسيا ومتزوجة منذ العام 2012 من امرأة هي كريستين مارينوني.


ويرى الكثيرون في نيكسون شخصية مناسبة لتخلف الحاكم الحالي “أندرو كومو“الذي يسعى للحصول على ولاية ثالثة في العام القادم.

وأثارت نيكسون اهتمام الجمهور على المستوى العالمي بفضل دورها في مسلسل “الجنس والمدينة“، وهي إحدى العازبات الأربع في المسلسل اللاتي عشن مغامرات عاطفية وجنسية مثيرة في مدينة نيويورك.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox