لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

اليخوت الفخمة في معرض موناكو

 محادثة
اليخوت الفخمة في معرض موناكو
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أثرياء العالم عشاق اليخوت على موعد هذا الأسبوع مع معرض موناكو، لاستعراض آخر ما توصلت إليه أفكار المصممين من الصرعات والبذخ في اليخوت الفاخرة المذهلة، المعروضة للبيع في هذه السوق.

المعرض سيقدم هذا العام أكثر من 125 يختا فاخرا بقيمة إجمالية تبلغ 2.5 مليار يورو (نحو 3 مليارات دولار)، هذه اليخوت الفاخرة مجهزة بأحواض استحمام ساخنة ومهابط طائرات هليكوبتر، بالإضافة إلى غرف المعيشة المتنوعة المفروشة بالأثاث باهظ الثمن.

شركة الخليج لصناعة القوارب “غولف كرافت“، تشارك في معرض موناكو لليخوت، بعد مشاركة ناجحة انتهت قبل أيام في مهرجان كان لليخوت، لتعرض مجموعة من أشهر يخوتها الفاخرة من علامة ماجستي في المعرض الذي يستمر من 27 وحتى 30 أيلول/سبتمبر الجاري.

كما أعلنت “غولف كرافت” اليوم،أنها شرعت في بناء يختها الضخم ماجستي 175 وأنه سيكون جاهزاً في الربع الثاني من العام 2019.


شركة “هيسن” عرضت يخت “بليس” يصل طوله إلى 40 مترا بينما تصل تكلفته إلى 17 مليون دولار، ويضم صالونا فسيحا للضيوف ونظاما ترفيهيا يشمل “جاكوزي” وحمام بخار.

يخت “آي نوفا” يصل طوله إلى 50 مترا، صممه الإيطالي “كريستيانو جاتو” بتكلفة 30 مليون دولار.

يضم اليخت ست مقصورات تتسع لأربعة عشر ضيفا وتتميز غرفة النوم الرئيسة بإطلالات رائعة على المياه، ولم يخل من مساحة للاستمتاع بالشمس أعلاه ووسائل رفاهية أخرى.


يخت “ذا لجند” تصل تكلفته إلى 55 مليون دولار وطوله 77 مترا. شبهه البعض بالقصر العائم، كما يحتوي على مكتبة صغيرة وغرفة معيشة فسيحة وبيانو.

كما يحتوي على ثلاث عشرة مقصورة تتسع لـ 26 شخصا، بالإضافة إلى غرفة رئيسة لتناول الطعام.