مقتل أحمد حمدي لاعب نادي الإسكندرية المصري

مقتل أحمد حمدي لاعب نادي الإسكندرية المصري
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
اعلان

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من آخر تدوينة كتبها أحمد حمدي، 22 عاما، لاعب نادي الإسكندرية للبترول لكرة القدم، قبل مقتله. وجاء في التدوينة، “اللهم جنبني سواد القلب وموت الضمير وسوء الخاتمة، واجعل لي توبة نصوحة قبل الممات”.

وبدأت القصة عندما عثر أشخاص على اللعب ملقى على الأرض، ويغرق في بركة كبيرة من الدماء، فتم نقله إلى المستشفى على الفور، حيث فارق الحياة.

العثور على أحمد حمدى لاعب نادي الإسكندرية للبترول مصاب بطلق ناري في الظهر وطعنة بالكتف الأيسر بطريق الشمعدان وتوفى عقب نقله للمستشفي.

— بن القهر (@ROOKA2010T) October 2, 2017

وبحسب أصدقاء أحمد، أنه كان في طريقه إلى التدريبات بسيارة تاكسي، قبل أن يهاجمه مسلحون بغرض السرقة، وعندما قاومهم ورفض، قاموا بطعنه في الكتف الأيسر وأطلقوا عليه رصاصة في ظهره.

وتمكنت الشرطة من تحديد السيارة ورقمها بعد تفريغ كاميرات الشارع الذي وقعت فيه الجريمة، ليعلن، لاحقا، رئيس مباحث الإسكندرية، اللواء شريف عبد الحميد، القبض على المتهمين، الذين اعترفوا بارتكابهم الجريمة.

من جانبه، قال محمد المصري، مدرب نادي الإسكندرية لكرة القدم، إن أحمد حمدي، كان لاعبا بانتظاره مستقبل زاهر، واستحق اللعب في الدوري المصري الممتاز، مضيفا “كنا ننتظره في المران.. لكنه قتل غدرا قبل الوصول إلى النادي”.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

صلاح وحكيمي ينافسان أوسيمهن على جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء

4 أشخاص يلقون حتفهم على سواحل إسبانيا بسبب سوء الأحوال الجوية واضطراب البحر

أكثر من ألف نعش في إحدى ساحات روما تكريما لذكرى من قضوا أثناء أدائهم مهامهم العام الماضي