سيدة مصرية تحضر حفل زفاف زوجها بأخرى

سيدة مصرية تحضر حفل زفاف زوجها بأخرى
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
اعلان

هل هي الروح الرياضية أم الخوف هو الذي دفع زوجة مصرية بمحافظة كفر الشيخ إلى حضور حفل زفاف زوجها بامرأة أخرى؟

حيث بدت وكأنها لا تؤمن بالمثل المصري القائل “انا زي (مثل) الفريك ما بحبّش (لا أحب) شريك

الزوجة الأولى التي تتمتع بقدر كبير من الجمال صعدت إلى منصة الزفاف لتهنئة زوجها قبل أن تجلس إلى جانب العروسين تعلو الابتسامة محياها فما كان من الزوج “الوفي” إلا أن انحنى مقبلا رأسها عرفانا بما أقدمت عليه بينما انتابت الدهشة المدعوين وحتى الزوجة رقم 2

وقد أثارت الحادثة ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث رأى البعض في سلوك الزوجة الأولى دليل حب وتفان في إسعاد شهريار عصره وعلى رجاحة عقل أيضا، فيما أبدى آخرون شكوكهم في أن تكون تلك السيدة واقعة تحت ضغط من شريك حياتها وحياة ضرتها.

السؤال المطروح هو: هل يعيد الزوج الكرّة ويتزوج بأخرى بحضور زوجتيه؟ هذا طبعا في حالة ما إذا استطاع الصمود بين اثنتين لأن دخول الحمام مش زي خروجه على رأي أهل مصر.

بالصور.. أصرت على حضور حفل زفاف زوجها إلى أخرى لتهنئته فقبل رأسهاhttps://t.co/zkCKSNKyDkpic.twitter.com/5dPHCxbZS7

— اليوم السابع (@youm7) 11 octobre 2017

زوجة مصرية جبارة تبهر العالم كله بما فعلته https://t.co/0gDEIPmMoVhttps://t.co/WYoD4T99Qz

— kolnawahd (@kolnawahd) 10 octobre 2017

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

بسبب رفضها الزواج منه.. قتل موظفة بجامعة القاهرة وانتحار الجاني أثناء توقيفه

بالصور: مقابر عمرها أكثر من ألف عام تواجه الدمار في مصر

بعد أنّ قطعت جثتها وأحرقتها.. اعترافات جديدة لقاتلة صديقتها في مصر