لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

تركيا: دخول فريق الغولف البريطاني في موسوعة غينيس

 محادثة
تركيا: دخول فريق الغولف البريطاني في موسوعة غينيس
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

الفريق البريطاني المشارك في بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة للغولف، تمكن يوم الخميس من دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية في إدخاله الكرة في الحفرة 15 بأقصر وقت وهو 32.7 ثانية. بعدما كسر الرقم القياسي الذي سجله منافسه الفريق الجنوب افريقي خلال هذه البطولة وهو 32.9 ثانية.

وتجدر الإشارة الى ان الفريق البريطاني يتألف من تيريل هاتون ومات فيتزباتريك وإيان بولتر وماثيو ساوثغيت. اما الفريق الجنوب افريقي فمؤلف من براندون ستون وهايدين بورتيوس وديلان فريتيلي وجورج كويتزي.

العام الماضي كان قد سجل الفريق الفرنسي المؤلف من رافائيل جاكلين والكسندر ليفي وغريغوري هافري ورومان واتيل الرقم القياسي العالمي وكان حينها 34.87.

من جهة أخرى، الإيرلندي شاين لوري والتايلاندي كيراديش افيبارنارت تصدرا هذه البطولة في يومها الثالث.

وقد حل ثالثاً الإيرلندي بادريغ هارينغتون يليه الإنكليزي جوستن روز ثم البلجيكي نيكولاس كولسايرت.

هذه البطولة التي اقيمت في مدينة انطاليا التركية تعتبر احدى منافسات الدوري الأوروبي لهذه اللعبة. وقد شارك فيها 78 لاعباً. اما اجمالي جوائزها فيبلغ 7 ملايين دولار أميركي.

وتختتم هذه البطولة يوم الاحد. لكن بدء هذه الجولة الرابعة والأخيرة تم تأخيره أربعين دقيقة بسبب أحوال الطقس السيئة وتوقعات بحصول عواصف رعدية.