لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

سامسونغ تسخر من آبل

 محادثة
سامسونغ تسخر من آبل
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

مع نهاية الأسبوع الماضي، وصل جهاز آيفون إكس إلى المتاجر. تم الاحتفال بالذكرى العاشرة لشركة آيفون في المتاجر بعد مضي شهرين على هذه الذكرى.

بعد مرور عدة أيام من انطلاقة المبيعات، الهاتف الذكي المنافس لسامسونغ خرج بدعاية تضع آبل في مجال السخرية للسنوات العشر الأخيرة. ويعرض سامسونغ في فيلم مسجل مناورات آبل باستخدام تقنيات الهواتف الذكية للفترة المذكورة.

يظهر الفيلم مستخدما يشتري جهاز آيفون جديدا سنويا، لكنه مازال يفقد ميزات مثل “المضاد لتسرب الماء“، السماعة اللاسلكية والكثير من المواصفات بالمقارنة مع هواتف سامسونغ التي استخدمت هذه الخواص قبل الآيفون.

في النهاية، نرى مستخدم الآيفون يتحول إلى هاتف سامسونغ الذكي الجديد، غالاكسي نوت 8، وينظر إلى أرتال المشترين الواقفة أمام متاجر آيفون.

ليست هذه المرة الأولى التي يسخر بها سامسونغ من آبل. في السنة الماضية، سخرت شركة التقنيات الكورية الجنوبية من آيفون آبل، خلال عملية تسويق غالاكسي نوت 7 لافتقاره للسماعة. على أي حال واجه سامسونغ بعد ذلك مشكلة تسخين الأجهزة.

في شهر أيلول/سبتمبر من العام الجاري، الهاتف الذكي الصيني هواوي سخر من آبل بعد ظهور جهازي آيفون 8 وآيفون 8 بلس وأيفون إكس، على التويتر. وأظهرت التغريدة على التويتر إنتاج آبل على حقيقته المتآكل في جوهره. وقالت: “هناك شعور بخيبة الأمل. لقد فوجئنا فقد وضعنا كل شيء ممكن في جهازنا الذي سيطرح في 16 تشرين الأول/أوكتوبر “هواوي ميت 10”.

هواوي وجه ضربات أيضا، إلى آيفون إكس عندما واجه عند تسويقه، إذ لم تعمل الشاشة كما كان مفروضا حسب تصميمها من قبل كريغ فيديريغي، وترتب على كبير المهندسين في آبل أن يدخل كلمة المرور بشكل يدوي.