لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

في ظهور نادر محمد بن نايف يشارك في جنازة الأمير منصور بن مقرن

 محادثة
في ظهور نادر محمد بن نايف يشارك في جنازة الأمير منصور بن مقرن
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

شيعت السعودية اليوم الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز وقد حضر الملك سلمان مراسم الجنازة، وأعرب عن مواساته ابيه الأمير مقرن بن عبد العزيز.

مصادر وزارة الداخلية السعودية أعلنت عن وفاة الأمير لكنها لم تعلن أية تفاصيل عن ظروف تحطم المروحية ووفاة الأمير منصور.


وفي ظهور نادر بعد تنازله عن ولاية العهد شارك الأمير محمد بن نايف، في تشييع جنازة الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة عسير، الذي وقع ضحية سقوط مروحيته يوم الأحد خلال جولته التفقدية لمنطقة عسير والمشاريع السياحية الجديدة.

حرص المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا علي تويتر، على الاحتفاء بالامير محمد بن نايف، كما رحب به الحاضرين في صلاة الجنازة وتشييع الجنازة، وكان المئات من المصلين، قد أدوا، صلاة الجنازة على نائب أمير منطقة عسير منصور بن مقرن بجامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض.


وقد كان الظهور الخاص من ولي العهد السابق، له دلالات كبيرة علي فبركات الاعلام الغربي، الذي يحاول تصوير الامر بانه تم عزل الامير وفرض اقامة جبرية عليه، وهذا ما لم يحدث.