لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

نيمار يغيّر سكنه في باريس لأسباب أمنية

 محادثة
نيمار يغيّر سكنه في باريس لأسباب أمنية
حجم النص Aa Aa

اضطرَّ البرازيلي نيمار، لاعب نادي العاصمة الفرنسية “باري سان جيرمان” (PSG) إلى تغيير مكان سكنه لأسباب أمنية. اللاعب البالغ من العمر خمسة وعشرين عاماً، كان قد انتقل إلى باريس قادماً من برشلونة الإسباني وذلك بعد اتمام واحدة من أكبر الصفقات المالية في عالم كرة القدم. وفي نهاية شهر آب / أغسطس الماضي، استقر نيمار مع أفرادٍ من عائلته وبعض الأصدقاء في منزل فخم، مؤلف من طوابقَ خمسة، في منطقة بوجيفال غرب باريس.
بحسب صحيفة “لو باريزيان“، إن الهدوء الذي تتميّز به المنطقة لم ينقذ النجم البرازيلي من الفضوليين والمتطفلين. وذكرت الصحيفة أن بعض الأشخاص دخلوا إلى حديقة البيت على الرغم من الجدار الذي يحيط بها والذي يصل ارتفاعه إلى متر وسبعين سنتمتراً. كما أفاد الجيران أنّ رجال الإطفاء حضروا غير مرّة إلى منزل مجاول لمنزل نيمار، واستغلّوا تواجدهم في ذلك البيت من أجل مراقبة ومشاهدة ما يجري في منزل لاعب كرة القدم، الأمر الذي دفع به إلى تغيير مكان سكنه.