دموع وأحضان .. مظاهرة لأسر طاقم الغواصة الأرجنتينية المفقودة

دموع وأحضان .. مظاهرة لأسر طاقم الغواصة الأرجنتينية المفقودة
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button
نسخ/لصق رابط فيديو المقال أدناهCopy to clipboardCopied
اعلان

دموع وأحضان تخللت مظاهرة أهالي طاقم الغواصة الأرجنتينية المفقودة أمام القاعدة البحرية بمار ديل بلاتا، بينما لا تزال أعمال البحث مستمرة لليوم الحادي عشر على التوالي.

ووسط المشاعر المختلطة بين قسوة الانتظار والقلق والتشبث بالأمل، راح بعض الأهالي ينشدون، محاولين شد أزر بعضهم البعض فيما لم يستطع بعض الأهالي أن يتمالك دموعه التي انهمرت أمام عدسات الكاميرا.

ويحاول أسر أفراد طاقم الغواصة "سان خوان"، معرفة مصير أقاربهم ال44 بعد انقطاع الاتصال بين الغواصة والقاعدة البحرية التابعة لها منذ 15 من نوفمبر الجاري.

وبالرغم من أن الخبراء يرون أن الأمل في العثور على ناجين في "سان خوان" شبه معدوم، ترفض البحرية الأرجنتينية تأكيد الأمر رسميا.

مشاركة 14 سفينة وعشر طائرات في عمليات البحث

وكان تقرير رسمي قد أكد يوم الخميس الماضي أن الغواصة المفقودة تعرضت "لحدث غير طبيعي وعنيف" فيما يبدو على أنه انفجار، في عمق يتراوح بين 200 وألف متر من عمق المحيط على بعد 400 كيلومتر من سواحل الأرجنتين.

وقد أصبحت عمليات البحث في الوقت الحالي تقتصر على منطقة صغيرة جنوب المحيط الأطلسي، بينما تشارك 14 سفينة وعشر طائرات في جهود البحث.

يذكر أن الغواصة المفقودة التي كانت تقل 44 شخصا، هي من نوع " تي آر 1700" وهي من انتاج ألماني يعود تاريخ صنعهاإلى عام 1983.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

شاهد.. العثور على غواصة أرجنتينية فُقدت قبل عام وعلى متنها 44 شخصا

شاهد: إنقاذ حوت انتهى به الحال على أحد شواطئ الأرجنتين

تواصل البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودة