عاجل

عاجل

كل ما يمكنك فعله باستخدامك تطبيق واتس آب الجديد

تقرأ الآن:

كل ما يمكنك فعله باستخدامك تطبيق واتس آب الجديد

 كل ما يمكنك فعله باستخدامك تطبيق واتس آب الجديد
حجم النص Aa Aa

تطبيق واتس آب للرسائل النصية يفاجئ مستخدميه بمجموعة من الخواص الجديدة التي تسمح لمقاطع الفيديو يوتيوب أن تظهر كفيديو بدلا من رابط أزرق، غالبا ما تضطر إلى الضغط عليه لفتحه في صفحة جديدة على هاتفك الخلوي، الأمر الذي يستغرق عدة دقائق، كما يستهلك العديد من الميغابايت من باقة هاتفك، إذا لم تكن متصل بشبكة الانترنت اللاسلكية "واي فاي".

وداعا لانقطاع الإتصال ولو للحظات

بهذه الخاصية الجديدة لم تعد بحاجة إلى قطع اتصالك على التطبيق لتظهر "غير متصل" فقط لمشاهدة المقطع المرسل إليك من قبل مستخدم آخر بل ستبقى متصلا طوال وقت استخدامك للتطبيق.

كما يمكنك التجول بحرية بين رسائل أصدقائك دون انقطاع الفيديو الذي سبق وأطلقته وأردت مشاهدته، وبالتالي لم تعد بحاجة إلى التنقل من تطبيق يوتيوب للفيديوهات إلى تطبيق واتس آب للتعليق على الفيديو المرسل إليك.

الآن يمكنك إرسال رسالة صوتية على واتس آب دون الضغط على زر الميكروفون

خاصية التسجيل التي تستخدم بشكل كبير في حال انقطع الاتصال أو في حال الملل من الكتابة سيتم أخيرا تعديلها لتصبح أسهل بكثير.

سابقا لم يكن باستطاعة المستخدم التوقف عن التسجيل للحظات ثم مواعدته بل كان المستخدمون يضطرون إلى مسح التسجيل بشكل كامل عن طريق دفعه باتجاه أيقونة "سلة المهملات الصغيرة"، اليوم أصبح بإمكان المستخدمين التوقف عن التسجيل للحظات أو لدقائق ثم معاودة التسجيل مرة أخرى، عن طريق دفع التسجيل إلى الأعلى. وبعد الانتهاء من التسجيل، يمكنك الاستفادة من زر الإرسال لإنهاء التسجيل ومشاركته مع أصدقائك بكل سهولة.

خاصية مسح الرسائل بعد إرسالها

بالإضافة إلى خدمة مسح الرسائل بعد إرسالها التي طالما ما عانى منها المستخدمون، عند شعورهم بالندم بعد إرسالهم لبعض الرسائل تماما كما حدث مع المستخدم حسن حين لم يستطع النوم وأرسل إلى صديقته رسالة قائلا: "أظن أنني لدي مشاعر تجاهك" وحين أدرك "حماقة" الأمر، كما وصفه حسن، قام على الفور بمحو الرسالة قبل أن تقرأها صديقته ثم غرد قائلا:" يجب أن نشكر خدمة واتس آب للرسائل النصية على إضافة خاصية مسح الرسائل التي من الممكن أن تكون أنقذت حياة أشخاص عديدة".