لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

شابة إيرانية تجري عشرات عمليات التجميل لتتشبه بأنجلينا جولي

 محادثة
شابة إيرانية تجري عمليات تجميل لتشبه الممثلة الأميركية أنجلينا جولي
شابة إيرانية تجري عمليات تجميل لتشبه الممثلة الأميركية أنجلينا جولي
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

تحولت الشابة الإيرانية سحر تبر إلى نجمة على منصة انستغرام لتبادل الصور بعد إجراء عشرات عمليات التجميل للتشبّه بمثلها الأعلى في الحياة.. الممثلة الأميركية أنجيلينا جولي.

من ينعتني بالمعقدة هو من يعاني من العقد

سحر تبر شابة إيرانية

بحسب مانقلت وسائل إعلام إيرانية فإن الشابة البالغة من العمر 19 عاما، خضعت لنظام غذائي صارم للحفاظ على وزنها عند أربعين كيلوغراما، فضلا عن إجرائها 50 عملية تجميلية في غضون أشهر.

الشابة تقول في مقاطع الفيديو التي تنشرها على انستغرام إنها في غاية الرضا عن عملية التحول التي مرت بها، غير أن الكثير من متابعيها غير مقتنعين بأنها ازدادت جمالا.

منذ أن بدأ الإعلام يهتم بقصة سحر شهد حسابها على تويتر تزايدا ملحوظا في عدد المتابعين، ليبلغ أكثر من 300 ألف شخص.

بالرغم من التعليقات السلبية التي تتلقاها يوميا بسبب التحول الذي خضعت له، لكن سحر تقول إن "من ينعتني بالمعقدة هو من يعاني من العقد".

الفتاة التي استساغت طعم الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي تنكرت بهيئة "العروس الميته" الشخصية الأساسية في فيلم المخرج تيم برتون، مثيرة المزيد من التعليقات.