عاجل

عاجل

شاهد: سيدة تهدد بقتل ركاب طائرة بسبب سيجارة

 محادثة
تقرأ الآن:

شاهد: سيدة تهدد بقتل ركاب طائرة بسبب سيجارة

شاهد: سيدة تهدد بقتل ركاب طائرة بسبب سيجارة
حجم النص Aa Aa

اكتشفت احدى المضيفات، راكبة تدخن سيجارتها في حمام الطائرة، فقامت بمنعها وتحذيرها من ذلك، ولكن الراكبة فقدت تحكمها على اعصابها، وهددت بقتل جميع الركاب.

نقلا عن شركة الطيران ساوث ويست، فان امرأة من بين ركاب رحلة جوية ما بين بورتلاند وسكرامنتو، كانت تدخن في حمام الطائرة، ووصلت بها الجرأة الى حد العبث بكاشف الدخان الموجود داخل مقصورة الحمام.

فقامت احدى مضيفات الرحلة بالدخول عليها في الحمام لمنعها من الاستمرار في ذلك، وتذكيرها بقوانين وتعليمات المنع، وخطورة ذلك على سلامة الرحلة والركاب.

ولكن الراكبة ثارت ثائرتها، وفقدت تحكمها على اعصابها، وقامت بسحب قناع الاوكسجين من السقف، واضطر طاقم الطائرة لإجبارها على العودة الى مقعدها.

ولكن السيدة التي كانت ترتدي قبعة، ونظارة شمسية ومعطفا، عاودت الوقوف وقامت بجمع أغراضها وكأنها تستعد للنزول من الرحلة في الجو، ولما حاول الطاقم اعادتها ثانية الى مقعدها، بدأت في الصراخ قائلة: "أقسم لكم..... إذا لم تهبط الطائرة فورا، سأقتل جميع ركاب هذه الرحلة".

وصرح أحد أعضاء طاقم الطائرة انهم كانوا مجبرين هم وبعض الركاب على التحكم بها لمدة نصف ساعة، كي لا تتهور، وتقوم بما لا يحمد عقباه.

وذكرت شركة الطيران، ان الطيارين طلبوا وبحالة استعجالية منحهم الترخيص بالهبوط الاضطراري، وقاموا بذلك فعلا في مطار سكرامنتو.

وكان نواب الشريف (شرطة المقاطعة) بانتظار السيدة في المطار. وقاموا باعتقال المدعوة فاليري كوربيلو، 24 عاما، بتهمة التهديد بالقتل، واحتجزوها بكفالة قدرها 75 ألف دولار أمريكي.