عاجل

عاجل

من هو الجزائري حبيب كلوي كارداشيان؟

تقرأ الآن:

من هو الجزائري حبيب كلوي كارداشيان؟

من هو الجزائري حبيب كلوي كارداشيان؟
@ Copyright :
kourtneykardash/ Instagram
حجم النص Aa Aa

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كورتني كارداشيان تفاصيل لقائها بالملاكم السابق وعارض الأزياء ذو الأصول الجزائرية يونس بنجيما منذ حوالي عام في باريس.

وقالت كورتني البالغة من العمر 38 عامًا في برنامج "ابق كما انت مع كارداشيان" وهي تروي لشقيقتها "كلوي" تفاصيل اللقاء الأول الذي جمعها بـ "بنجميا" البالغ من العمر 24 عامًا، أنها تعرفت عليه خلال رحلتها التي وصفتها بـ"المشؤومة" لباريس مع شقيقتها "كيم" العام الماضي خلال أسبوع الموضة هناك، وهي نفس الرحلة التي تعرضت لها "كيم" لعملية سرقة تحت تهديد السلاح.

وأشارت كيم بقولها: "كنت برفقة "كيم" ومساعدتها "ستيفاني شيبيرد" في نادٍ ليلي بالقرب من الحانة، وفجأة توجهت "ستيفاني" لإلقاء التحية على مجموعة من الشباب كان "بنجميا" برفقتهم، فقلت حينها "هذا الرجل لطيف"، لكنه لم يسلم علينا، واكتفى بالسلام عليها، فقلت له "لماذا تكرهنا" كنت في حالة سكر حينها، وبعدها مسك "بنجميا" بيدي ورد "إنها الخامسة صباحًا، ونحن مغادرون".

??‍???‍?

Une publication partagée par Kourtney Kardashian (@kourtneykardash) le

وفي الليلة الموالية قالت "كورتني" "بدا بنجميا وكأنه يرغب بالاقتراب مني لكنه لم يفعل، وحين تعرضت "كيم" لعملية السطو، لم يفارقنا بعد أن بلغنا خبر السرقة، وأمضى كل الليلة معنا وكان الوسيط والمترجم مع والشرطة الفرنسية خلال التحقيق الذي قامت به لتحديد هوية المعتدين".

وتشهد علاقات كورتني بيونس منذ حوالي سنة عدة تلميحات من طرف الصحف الصفراء التي سبق وأن وصفت العلاقة بعير الجدية بسبب فارق السن بين يونس وكورتني بالإضافة على كون كورتني أما لثلاثة أطفال.

@Younes_Bendjima

وبعد مرور سنة بدأت كورتني تتحدث عن علاقتها بالملاكم السابق وعرض الأزياء وسبق وان اعترفت بأنها وقعت في حب يونس بسبب شهامتها ووسامته وأنه وبعد فترة من العلاقة هي تعيش الآن قصة حب ستستمر طويلا.

وعلق الحبيب السابق لكورتني ووالد أولادها الثلاثة، سكوت ديسيك، على علاقتها بعارض الأزياء الجزائري الأصل، وقال "حان الوقت للمضي قدما، لكن الأمر صعب عليّ" إلا أنه ألمح بأنه لا يزال راغبا بالعودة الى الفتاة الكبرى لعائلة كارداشيان.