Eventsالأحداثالبودكاست
Loader

جدونا

اعلان

فيسبوك تطلق أيقونة جديدة لجمع التبرعات الخيرية

فيسبوك تطلق أيقونة جديدة لجمع التبرعات الخيرية
Copyright 
بقلم:  Euronews
شارك هذا المقالمحادثة
شارك هذا المقالClose Button

أطلق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خاصية جديدة إلى نافذة الموقع باسم "دونيت" أو "تبرع" لتوفير طريقة سريعة وبسيطة لجمع التبرعات.

اعلان

أصبح بامكان المنظمات غير الربحية اطلاق حملات لجمع التبرعات على صفحات الفيسبوك الخاصة بها حيث أطلق موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خاصية جديدة إلى نافذة الموقع باسم "دونيت" أو "تبرع" لتوفير طريقة سريعة وبسيطة لجمع التبرعات.

هذه الخاصية تتيح لمستخدمي الموقع جمع اموال محددة مخصصة للأعمال الخيرية والمشاركة في القضايا التي يريدون دعمها وسيتم فيها عرض المساهمين بالتبرعات بالاضافة إلى تحديد المنظمات لانواعها واهدافها وكميتها.

وقد أعلن "مارك زوكربرغ" مؤسس موقع التواصل الاجتماعي خلال أعمال "منتدى فيسبوك الاجتماعي الخيري" في نيويورك إن الموقع سيوفر هذه الخدمة مجانا وأنه سيتم تحويل حصيلة التبرع إلى الجهات التي تم التبرع لها مباشرة.

يذكر أن "زوكربرغ" وزوجته "بريسيلا شان" يشاركان في الكثير من الأنشطة الخيرية ويعتزمان التبرع بجزء كبير من ثروتهما للأعمال الخيرية طوال حياتهم.

حالياً، تقوم شركة الفيسبوك بإختبار هذه الخاصية الجديدة مع 37 منظمة غير ربحية وتقول بأنها ملتزمة بتوفير هذه الأدوات الجديدة للكثير من المنظمات الأخرى في المستقبل القريب.

شارك هذا المقالمحادثة

مواضيع إضافية

فرنسا تسعى لتقييد القصر على "فيسبوك"

فيسبوك تنتقد مديرها التنفيذي السابق

سي أن أن: الجيش الأمريكي يدرس تفكيك رصيفه العائم قبالة غزة ونقله إلى إسرائيل