لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

اختفاء بيير آنجيه صاحب العلامة التجارية "كويك سيلفر"

 محادثة
اختفاء بيير آنجيه صاحب العلامة التجارية "كويك سيلفر"
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

يجري البحث عن بيير أنجيه رئيس شركة "كويك سيلفر"، في البحر منذ يوم الثلاثاء. إذ اختفى لاعب التزلج على الماء وعاشق صيد السمك، بعدما كان يبحر بمركبه "لو ماسكاريه 3". وقد رسا المركب على شاطئ هوسيغور (جنوب غرب فرنسا).

ذاع صيت بيير آنجيه في الثمانينات. إذ كان الشاب رئيس فريق فرنسا للتزلج على الماء. احتل مع فريقه المركز الرابع في العام 1986، في بطولة العالم للتزلج على الماء في نيوكاي (بريطانيا).

في العام 1992، عني بدراسة صناعة رداء المتزلج والنظارات وساعات التزلج. قامت الشركة في هوسيغور ودخل السوق الأسترالية الكبيرة لتوزيع لوازم التزلج على الماء، واتخذت منتجاته فيما بعد العلامة التجارية "كويك سيلفر".

Thanks all the boys for organizing the 41st annual contest of the Santocha surf club!?

Une publication partagée par pierreagnes (@pierre_agnes) le

لم ينس الضروري أبدا، ولم يتوقف عن التزلج أبدا

كان أحد نشاطاته اليومية أن يبلل قدميه بمياه المحيط الأطلسي رغم مسؤولياته الجمة. تشهد الصور العديدة في حسابه على "إنستغرام" على رحلات صيد السمك والمشاركة في سباقات التزلج على الماء.

Good fishing today ?

Une publication partagée par pierreagnes (@pierre_agnes) le

رغم ذلك، فإن بيير آنجيه شخصية منطوية. في العام 2015، وصفته مجلة "ليز إيكو" بأنه مجتهد وخجول ولا يستطيع التعامل مع العامة، شخص منطو ومتحفظ بالمجاملات. وهو نموذج للفرنسي الناجح الذي لا ينسى الضروري أبدا ولم يتوقف عن التزلج أبدا.

Cannot wait to go back sailing and fishing... ?

Une publication partagée par pierreagnes (@pierre_agnes) le