لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

فرجة مباشرة داخل ملعب بايرن ميونيخ لكرة القدم من جناح فاخر بدل المدارج

 محادثة
غرفة في ملعب أليانز أرينا
غرفة في ملعب أليانز أرينا
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

يؤكد عشاق كرة القدم أن الاستمتاع برياضتهم المفضلة لا يقتصر على الذهاب إلى الملاعب لتشجيع فرقهم المفضلة، بل يمكن أن يكون أيضا بمتابعة المباريات أمام شاشة التلفاز في المنزل.

في محاولة لتطوير أساليب تسويقية جديدة، وزيادة متعة متابعة كرة القدم في الوقت ذاته، عقد فريق "بايرن ميونيخ" وسلسة فنادق شهيرة صفقة تقوم على منح عشاق الكرة المستديرة تجربة غير مسبوقة لمتابعة المباريات.

وتقضي صفقة الشراكة بين سلسلة "كورتيارد ماريوت" وبطل الدوري الألماني تقديمَ جوائز لنزلاء الفندق من عشاق كرة القدم على شكل تجارب كروية استثنائية.

أبرز تلك الجوائز هو ما أطلق عليه اسم "يوم استضافة مع مباراة" حيث يتم استقبال الفائز في جناح موجود ضمن ملعب "أليانز أرينا" في ميونخ، ليكون بمقدور سعيد الحظ مشاهدة المباراة مباشرة.

إضافة إلى تلك التجربة الكروية المتميزة، يحصل الفائزون بـ "يوم استضافة مع مباراة" على ليلتين إضافيتين في فندق "كورتيارد ماريوت" وسط مدينة ميونخ.

وستتيح الشراكة بين سلسلة الفنادق والفريق الألماني أيضا إمكانية الحصول على بطاقات دخول حصرية لمباريات "بايرن ميونخ" المحلية والأوروبية، فضلا عن فرصة السفر إلى جانب أعضاء الفريق أو الاستمتاع بعشاء مع الرياضيين.