لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

إصابة نيمار ستبعده عن الملاعب لأكثر من ستة أسابيع

 محادثة
إصابة نيمار ستبعده عن الملاعب لأكثر من ستة أسابيع
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قال والد نيمار مساء الثلاثاء إن مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يتصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم سيغيب لستة أسابيع على الأقل بسبب كسر في القدم والتواء في الكاحل، لكن لم يتم اتخاذ قرار بعد بشأن ما إذا كان يحتاج إلى تدخل جراحي.

وقال والده إن الإصابة ستبعد نيمار بالتأكيد عن مباراة ريال مدريد في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال اوروبا الأسبوع القادم.

وأشار ولد نيمار ان "باريس سان جيرمان يعرف أن نيمار لن يكون معه في المباريات القليلة المقبلة وأنه سيفقده لستة أسابيع على الأقل".

وأضاف "العلاج سيستغرق من ستة إلى ثمانية أسابيع ونحن نعرف ذلك، سواء احتاج إلى جراحة أو لا، سيستغرق الأمر ستة أو ثمانية أسابيع".

بالصور: إصابة نيمار قد تبعده عن لقاء القمة أمام ريال مدريد

وقال نيمار الأب إن ابنه والنادي الفرنسي ينتظران رأي طبيب منتخب البرازيل لتحديد ما إذا كان المهاجم بحاجة لجراحة.

ونيمار هو أهم لاعب في البرازيل في السنوات الأخيرة واللاعب الأهم في التشكيلة التي ستتجه لنهائيات كأس العالم في روسيا في يونيو حزيران.

وخسر باريس سان جيرمان بثلاثة اهداف لهدف في لقاء الذهاب في العاصمة الاسبانية وسيستضيف حامل اللقب في مباراة الإياب في السادس من مارس/ آذار.

وأحرز نيمار 28 هدفا وصنع 16 مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.